بروتوكول تعاون بين بنك الكويت الوطني و"إمارات مصر" لإطلاق بطاقة NBK إمارات مصر الائتمانية

الاربعاء 04 أكتوبر 2023 | 12:30 مساءً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، توقيعه بروتوكول تعاون حصري يعد الأول من نوعه في مصر مع شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية لإطلاق بطاقة - NBK إمارات مصر الائتمانية.

جاء ذلك بحضور ياسر الطيب، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الكويت الوطني – مصر، وعمرو الألفي، رئيس قطاعات الأعمال بالبنك. 

وقام بتوقيع البروتوكول من جانب البنك أحمد يوسف، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي، وقام بالتوقيع من جانب شركة إمارات مصر للمنتجات البترولية أحمد عبد الله، مدير التسويق والمبيعات، وذلك بحضور محمد جمعة، المدير العام للشركة.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

إمكانية التمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الحصرية

وتتيح البطاقة إمكانية التمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الحصرية؛ منها على سبيل المثال "كاش باك" شهريًا بنسبة 10% على مشتريات الوقود والتسوق بجميع محطات إمارات مصر على مستوى الجمهورية.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

ويأتي ذلك انطلاقاً من استراتيجية وسعي بنك الكويت الوطني المستمر نحو تطوير المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، خاصة فيما يتعلق بوسائل الدفع الإلكترونية، وتعظيم القيمة التي يحصل عليها العملاء عند استخدامها، بما يحفّزهم على زيادة الاستخدام بشكل كبير وعلى نطاق أوسع كبديل لوسائل الدفع التقليدية. 

إقرأ أيضا