قدّم على بطاقة ائتمانية من بنك QNB الأهلي "مجانا".. وقسط مشترياتك حتى 6 أشهر بدون فوائد

حتى 13 من سبتمبر 2023

الخميس 17 اغسطس 2023 | 04:02 مساءً
عرض تقسيط المشتريات ببطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهلي
عرض تقسيط المشتريات ببطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهلي
كتب هدى حسن

أأعلن بنك QNB الأهلي- مصر، لعملائه، إمكانية تقسيط كافة المشتريات لمدة 6 أشهر بدون فوائد، وذلك عند التقديم والحصول على بطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهلي.

وأضاف بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه يمكن للعملاء التقديم والحصول على بطاقة Visa الائتمانية من بنك QNB الأهلي "مجانًا" بدون مقدم أو مصاريف إدارية، والاستمتاع بعرض تقسيط المشتريات، وذلك حتى يوم 13 من سبتمبر 2023.

كما يمكن للعملاء الجدد نقل أي مديونية خاصة بهم من أي بنك آخر على البطاقة الائتمانية الجديدة من بنك QNB الأهلي، مع إمكانية تقسيطها لمدة 6 أشهر بدون فوائد.

 

عرض تقسيط المشتريات ببطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهليعرض تقسيط المشتريات ببطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهلي

 

الشروط والأحكام الخاصة بعرض تقسيط المشتريات ببطاقة فيزا الائتمانية من بنك QNB الأهلي

  • عرض تقسيط المشتريات لمدة 6 أشهر بدون فوائد: العرض سار على بطاقات QNB الائتمانية الأساسية والتابعة.

  • يتم الاستمتاع بالعرض من خلال إرسال كلمة "تقسيط المشتريات" على 1160 بعد معاملة الشراء خلال نفس الشهر الذي تمت فيه المعاملة.

  • العرض سار على معاملة تقسيط واحدة لكل عميل خلال فترة العرض.

  • للبطاقات المصدرة حديثًا خلال فترة العرض، يجب أن تكون معاملة الشراء في خلال شهرين من تاريخ إصدار البطاقة الائتمانية.

  • عرض تقسيط المديونية لمدة 6 أشهر بدون فوائد: العرض سارٍ بشرط ألا يتعدى العميل الحد الأقصى المسموح له من الأقساط الشهرية، بحيث يتمكّن العميل من السداد الكلي أو الجزئي.
  • العرض سار على عملية تقسيط مديونية واحدة لمدة 6 أشهر بدون فوائد، بحيث إن المديونية المستحقة في أي بنك يتم تقسيطها من غير فوائد، وتطبق عمولة تحويل الرصيد 5.2% بحد أدنى 20 جنيها مصريا.