بنك saib يستعرض مشاركته في مجالات المسؤولية المجتمعية خلال النصف الأول من 2023

الاربعاء 16 اغسطس 2023 | 01:25 مساءً
طارق الخولي
طارق الخولي

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية "saib"، مشاركته في كافة مجالات المسؤولية المجتمعية خلال النصف الأول من 2023، حيث شارك في مجالات الصحة والرياضة والتكافل والتعليم.

وأوضح البنك أنه في مجال الصحة، قام بتقديم الدعم لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي لافتتاح المرحلة التالية لمستشفى بهية بالشيخ زايد.

كما قدم البنك الدعم لكلية طب قصر العيني لتقديم خدمة جراحات العيون مجانا للمواطنين.

المجال الرياضي

وفي المجال الرياضي، قام بنك saib بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم المالي لأحد أبطال السباحة من مصابي الخدمة العسكرية لمحاولة عبور بحر المانش تتابع، وهي أول محاولة في العالم من هذا النوع، بالإضافة إلى توقيع عقود رعاية لعدد من الأبطال الرياضين؛ بهدف مساندتهم في التدريبات، والاشتراك في بطولات دولية وعالمية استعداداً لأولمبياد وبارالمبياد باريس 2024.

مجال التكافل

في مجال التكافل، وقّع بنك saib بروتوكول تعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري يقوم البنك من خلاله بدعم وتمكين صغار المزارعين من خلال المشاركة في مشروع "التمكين الإقتصادي" في محافظة البحيرة، مع استمرار المبادرة السنوية للسنة الخامسة التي ينفذها البنك لتوفير الوجبات اليومية طوال الشهر الكريم.

مجال التعليم

في مجال التعليم، وقع بنك saib اتفاقية تعاون مع مؤسسة السويدي إليكتريك لرعاية طالبات من الالكترونيات الصناعية واللوجيستيات من أكاديمية السويدي الفنية لمدة ثلاث سنوات؛ وذلك لما يُوليه البنك من أهمية خاصة لدعم المبادرات التعليمية التي تعمل على ربط التعليم بسوق العمل لمساندة مساعي الدولة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، وذلك في إطار حرص البنك على دعم المرأة؛ مما يحقق استقرار المجتمع ونموّه.

إقرأ أيضا