بنك saib يسلم 7 فائزين الجنيهات الذهب

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 10:26 صباحاً
اثناء استلام الجوائز
اثناء استلام الجوائز

استمر بنك saib في تنفيذ خطته لدعم الشمول المالي، عن طريق الإعلان عن أسماء الفائزين في السحب الربع سنوي على جوائز «حســـاب الدهب» والذي أُجري تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، حيث فاز سبعة عملاء بجائزة "اثنين جنيه دهب" لكل عميل، وتم تسليم الجوائز في مقر البنك الرئيسي.

 ويُعتبر هذا هو السحب الثاني منذ إعادة إطلاق حساب الذهب هذا العام ليصل إجمالي عدد الفائزين إلى أربعة عشر فائز بجائزة "اثنين جنيه دهب" لكل عميل خلال هذا العام.

اثناء استلام الجوائزأثناء تسليم الجوائز

 

 هذا، وقد أسهم تطوير «حســـاب الدهب» الذي تم إطلاقه أول مرة عام 2019، في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي، وزيادة عدد الفائزين سنويا. 

هذا، ويتم إجراء بعض التعديلات على الحساب سنوياً؛ لجذب المزيد من العملاء الجدد مع الحفاظ على اسم «حســـاب الدهب» والذي حظي بقبول جماهيري كبير خلال السنوات الماضية «حســـاب الدهب».

مزايا وخصائص حســـاب الدهب

يمنح «حســـاب الدهب» -وهو حساب جارٍ بالعملة المحلية- جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك، بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب. 

اثناء استلام الجوائزأثناء تسليم الجوائز

 

ويقدم «حســـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 42 جنيها دهبا عن طريق سحوبات كل ثلاثة أشهر بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيدا قائما للعميل، أو فرصة الفوز بـمليون جنيه، وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدره 20 ألف جنيه فقط، رصيدا قائما للعميل.

إقرأ أيضا