بنك أبوظبي التجاري يصدر حساب "Private" اليومي بعائد يصل إلى 13.5%

الخميس 13 يوليو 2023 | 05:02 مساءً
حساب Private اليومي من بنك أبوظبي التجاري
حساب Private اليومي من بنك أبوظبي التجاري
كتب هدى حسن

أعلن بنك أبوظبي التجاري- مصر "ADCB"، إصدار حساب "Private" اليومي الجديد، المخصص لعملاء البنك من فئة "إكسيلنسي" بمزايا تنافسية، حيث يتيح سعر عائد يومي يصل إلى 13.50%، وتحسب الفائدة وتصرف يوميًا.

ويقدم بنك أبوظبي التجاري فئة إكسلنسي، التي تتيح لعملائها مكانة مميزة، والعديد من الخدمات والامتيازات الحصرية، وعلى رأسها إدارة الثروات (حسب رغبة وطلب العميل)، حيث يأخذ مديرو الثروات المعتمدون الوقت للتعرف على العميل وعائلته وعمله وتطلعاته، مما يساعدهم على التخطيط وتثبيت النجاح في المستقبل.

كما توفر خدمة إكسلنسي تجربة مصرفية متميزة، وباقة من حلول الادخار والتأمين المصممة خصيصًا لاحتياجاتك العملاء المالية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية المتميزة ومزايا لا حصر لها للعميل وأفراد أسرته.

عضوية إكسلنسي من بنك أبوظبي التجاري

وللانضمام لعضوية إكسلنسي من بنك أبوظبي التجاري- مصر، يتعين على العميل الاحتفاظ برصيد إجمالي قدره مليون جنيه مصري، أو ما يعادله بالعملات الأخرى. 

ويمكن الاحتفاظ بالرصيد الإجمالي عبر الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع الثابتة.

كما أن العميل الذي لديه حسابات تجارية وودائع بقيمة مليون جنيه مصري مؤهل للحصول على خدمات إكسلنسي من بنك أبوظبي التجاري (بحد أدنى 500 ألف جنيه مصري في كل حساب)، بالإضافة إلى عملاء كشوف المرتبات الذين يتقاضون رواتبهم الإجمالية بقيمة 80 ألف جنيه مصري، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى 

وتتيح خدمة أكسلنسي لأفراد أسرة العميل من الدرجة الأولى الحصول على خدمات إكسلنسي من بنك أبوظبي التجاري.

 

حساب Private اليومي من بنك أبوظبي التجاريحساب Private اليومي من بنك أبوظبي التجاري

ويمكن للعملاء معرفة المزيد عن خدمة إكسلنسي من بنك أبوظبي التجاري- مصر، بالضغط هنا.