بنك مصر يشارك في ملتقى رواد الأعمال بجامعة عين شمس 2023

"عين شمس تبتكر 2023"

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 04:42 مساءً
بنك مصر يشارك في ملتقى رواد الأعمال بجامعة عين شمس 2023
بنك مصر يشارك في ملتقى رواد الأعمال بجامعة عين شمس 2023
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر مشاركته في الحدث السنوي الأكبر لمركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة عين شمس "ASU innovates '23 summit"، اليوم الأربعاء، الذي يتيح حلولا غير مالية مبتكرة لرواد الأعمال، من خلال مراكز تطوير الأعمال ببنك مصر وجناح بنك مصر داخل ملتقى "عين شمس تبتكر".

وتنظم جامعة عين شمس ملتقى رواد الأعمال "عين شمس تبتكر 2023" بمبنى مركز الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى العاشرة مساء.

وقد تم تنظيم هذه النسخة بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال بجامعة برلين التقنية Technische Universität Berlin وDAAD: German Academic Exchange Service.

ويهدف ملتقى رواد الأعمال "عين شمس تبتكر 2023" إلى تشجيع وتمكين ودعم المبتكرين ورواد الأعمال في المراحل المبكرة لمشاركة وتبادل الأفكار الإبداعية. 

وكذلك تشكيل شركاتهم الناشئة المحتملة، أو الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها فرصة للتشابك بين أطراف الصناعة ورواد الأعمال. 

كما يهدف الملتقى إلى دعم ثقافة الابتكار وريادة الأعمال على مستوى جامعة عين شمس على المبادئ والقيم والرؤية والأهداف المشتركة، مع خلق جو داعم للمناقشات الابتكارية، وإنشاء منتدى للأفكار الإبداعية والشركات الناشئة من جميع أنحاء الجمهورية داخل مجتمع رواد الأعمال بجامعة عين شمس. 

بالإضافة إلى الحرص على إنشاء قنوات تواصل؛ لسدّ الفجوة بين مجتمع ريادة الأعمال وأطراف الصناعة في مختلف المجالات.

مراكز تطوير الأعمال (BDS)

وتعمل مراكز تطوير الأعمال من بنك مصر (BDS) على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال، وتزويدها بخدمات غير مالية، وتمكينها من الحصول على التمويل والتواصل مع كافة مقدمي الخدمات وتطوير الأعمال.

وفعّل بنك مصر  3 وحدات لتطوير الأعمال بمحافظة المنوفية بفرع مدينة السادات، ومحافظة دمياط بفرع دمياط الجديدة، ومحافظة الأقصر بفرع أتون.

ولمعرفة المزيد عن الخدمات التي تقدمها مراكز تطوير الأعمال لرواد الأعمال ببنك مصر، اضغط هنا.

إقرأ أيضا