بنك مصر يتيح تقسيط المشتريات من "نون" حتى 18 شهرا بدون فوائد

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 01:10 مساءً
عرض تقسيط المشتريات من نون ببطاقات بنك مصر
عرض تقسيط المشتريات من نون ببطاقات بنك مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر، أحدث عروضه خلال شهر يوليو 2023، حيث يتيح لعملائه إمكانية تقسيط جميع المشتريات من موقع التسوق الإلكتروني "نون" لمدة تصل إلى 18 شهرًا بدون فوائد ، وذلك عند استخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية.

وأضاف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه يمكن لعملاء بنك مصر حاملي بطاقات البنك الائتمانية باستثناء بطاقات (الشركات، والعربي، وكنانة، وقسطها)، الاستمتاع بالعرض خلال الفترة من يوم 10 يوليو حتى يوم 14 يوليو 2023.

الشروط والأحكام الخاصة بعرض تقسيط  "نون" من بنك مصر:

  • العرض يشمل تقسيط المشتريات من موقع التسوق الإلكتروني "نون"، أو التطبيق الخاص به، لمدة تصل إلى 18 شهرًا بدون فوائد.
  • البطاقات المؤهلة للعرض: جميع بطاقات بنك مصر الائتمانية باستثناء بطاقات (الشركات، والعربي، وكنانة، وقسطها).
  • العرض سارٍ خلال الفترة من يوم 10 يوليو حتى يوم 14 يوليو 2023.
  • يتم إضافة مصاريف إدارية عند طلب التقسيط، كالتالي: للتقسيط لمدة 6 أشهر يتم إضافة 2% مصاريف إدارية، وللتقسيط لمدة 12 شهرًا يتم إضافة 6.2% مصاريف إدارية، وللتقسيط لمدة 18 شهرًا يتم إضافة 11.5% مصاريف إدارية.

 

عرض تقسيط المشتريات من نون ببطاقات بنك مصرعرض تقسيط المشتريات من نون ببطاقات بنك مصر

 

التقديم على بطاقات بنك مصر الائتمانية مجانا

وكان قد أعلن بنك مصر مؤخرًا عرضا جديدا لبطاقات الائتمان، حيث يتيح البنك للعملاء التقديم على أي بطاقة ائتمانية من بنك مصر، والحصول على 100% كاش باك من مصاريف إصدار البطاقة، يتم إضافته في الشهر التالي لاستخدام البطاقة.

ويسري العرض على جميع أنواع بطاقات مصر الائتمانية باستثناء بطاقات فيزا سيجنتشر، وبطاقات ورلد، وبطاقات ورلد أيليت، وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2023.

مزايا بطاقات بنك مصر الائتمانية

ويقدم بنك مصر أنواعًا عديدة من بطاقات الائتمان، ومنها البطاقة الكلاسيكية، والبطاقة الذهبية، وبطاقة فيزا & ماستركارد البلاتينية، والبطاقة التيتانيوم، والبطاقة فيزا سيجنتشر، وبطاقة ورلد، وورلد أيليت التي تتيح للعملاء أطول فترة سداد تصل إلى 57 يومًا.

ويمكن استخدام 100% من الحد الائتماني للبطاقة في عمليات الشراء والسحب النقدي محليا ودوليا، والسداد بالجنيه المصري.

كما تتيح بطاقات بنك مصر الائتمانية للعملاء إمكانية تقسيط عمليات السحب النقدي والمشتريات على فترات تصل إلى 36 شهرا بعائد مدين مميز، أو تقسيط المشتريات لدى العديد من التجار لمدة تصل إلى 6 شهرا بدون فوائد.