البنك الزراعي يفتتح فرع إيتاي البارود بالبحيرة بعد الانتهاء من تطويره

الخميس 22 يونية 2023 | 03:13 مساءً
علاء فاروق إثناء أفتتاح ايتاي البارود بالبحيرة
علاء فاروق إثناء أفتتاح ايتاي البارود بالبحيرة

في إطار زيارته، اليوم، لمحافظة البحيرة، افتتح علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أحدث فروع البنك بمدينة إيتاي البارود بعد الانتهاء من تطويره.

جاء ذلك بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود، وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وصالح الشامي الرئيس التنفيذي للائتمان، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة،   ورؤساء القطاعات بالبنك الزراعي المصري.

جانب من أفتتاح الفرع الجديدعلاء فاروق في جولة داخل فرع إيتاي البارود

 

تكريم علاء فروق من محافظةتكريم علاء فروق من نهال بلبع

 

 يأتي ذلك في إطار سعي البنك الزراعي المصري، لتأكيد انتشاره في كافة مدن وقرى الجمهورية، من خلال التوسع في إنشاء فروع جديدة، وإعادة افتتاح الفروع التي انتهى من تطويرها، وفقا لخطة البنك لتطوير شبكة فروعه. 

ويسعى النبك من ذلك لإتاحة خدماته المصرفية والتمويلية بأعلى معايير الجودة المصرفية، وتلبية احتياجات عملائه بمختلف شرائحهم وفئاتهم، وتحقيق الإستراتيجية الوطنية للشمول المالي.

جانب من أفتتاح الفرع الجديدعلاء فاروق في جولة داخل فرع إيتاي البارود

 

علاء فاروق: تم تطوير الفرع وفق أعلى المواصفات

وخلال الافتتاح، أشار علاء فاروق إلى أنه تم تطوير فرع البنك الجديد، وفق أعلى المواصفات، لتقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يحتاجها أبناء مركز ومدينة إيتاي اليارود، وفق استراتيجية البنك لتطوير شبكة فروعه، وتحسين جودة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك لعملائه.

بالإضافة إلى أن الفرع يستهدف توفير كافة الخدمات المالية وغير المالية للعملاء ورواد الأعمال، ويستهدف أيضا دعم صغار المزارعين، وتنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

جانب من أفتتاح الفرع الجديدعلاء فاروق في جولة داخل فرع إيتاي البارود

 

نهال بلبع تؤكد أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة،  أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية، من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات، ما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

جانب من أفتتاح الفرع الجديدعلاء فاروق في جولة داخل فرع إيتاي البارود

 

وأشارت إلى أن البحيرة تعدّ من كبرى المحافظات الواعدة والجاذبة للاستثمار، نظراً لموقعها المميز، وطبيعتها الزراعية والساحلية والصحراوية، بالإضافة إلى امتلاكها بنية اقتصادية عملاقة، ومناطق صناعية عديدة وواعدة. 

وأكدت أهمية تمويل دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة للارتقاء بتلك المشروعات، ودعم الاقتصاد الوطني.

جانب من أفتتاح الفرع الجديدفرع إيتاي البارود بعد تطويره

إقرأ أيضا