بنك مصر يحتفي برواد الأعمال المشاركين في الدورة الأولى من برنامج " تقدر" للابتكار التشاركي مع الشركات الناشئة

الخميس 22 يونية 2023 | 01:40 مساءً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

قام بنك مصر مؤخرا بالاحتفاء برواد الأعمال المشاركين في الدورة الأولى من برنامج بنك مصر "تقدر" للابتكار التشاركي مع الشركات الناشئة، وذلك تحت عنوان Demo Day، وذلك بمناسبة الإعلان عن انتهاء الدورة الأولى من البرنامج؛ والذي تم إطلاقه لتسريع نمو الشركات الناشئة.

وتم تقديم العروض التقديمية الخاصة بإنجازات الشركات الناشئة أثناء الحدث.

ويأتي ذلك في إطار تعزيز الابتكار والتعاون والتقدم التكنولوجي في القطاع المصرفي، وقد حضر الحدث العديد من المستثمرين لإتاحة الفرصة للتفاعل مع الشركات الناشئة، وبحث إمكانية التعاون بين مختلف الأطراف؛ من أجل تسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة.

عاكف المغربي يؤكد أهمية دعم وتنمية ريادة الأعمال والإسهام في نمو الشركات الناشئة

هذا، وقد افتتح الحدث بكلمة ألقاها عاكف المغربي، نائب رئيس مجلـــــس إدارة بنك مصر، والذي أكد أهمية دعم وتنمية ريادة الأعمال، والإسهام في نمو الشركات الناشئة. 

وأشار إلى أن بنك مصر مستمر في توفير كل الدعم اللازم للنهوض برواد الأعمال والشركات الناشئة، ومساعدتها على تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

من جانبه، عبّر  محمد الصبان، رئيس قطاع الابتكار والمشروعات الاستراتيجية ببنك مصر، عن إعجابه بالمثابرة والابتكار والإبداع الذي اتّسمت به الشركات الناشئة في كافة مراحل البرنامج. 

وأكد التزام بنك مصر بدعم الابتكار والوصول لحلول رائدة؛ لتلبية الاحتياجات المُتغيرة للقطاع المصرفي وعملائه.

  

جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال

 

وكانت إحدى أهم الفاعليات الذي شهدها الحدث العروض التقديمية التي قامت بها كل شركة ناشئة، لشرح أفكارها برفقة المدير التنفيذي الراعي لها من بنك مصر. 

وجذبت الشركات المشاركة انتباه الحضور ببراعتها وتقديمها لمنتجات وخدمات وتكنولوجيات متطورة صُممت لإحداث ثورة في مجال التكنولوجيا المالية، وعكست الأفكار المُتنوعة للشركات الناشئة المشاركة في البرنامج، بما في ذلك الحلول التكنولوجية المالية والحلول المُضمنة النطاق الواسع للابتكارات التي يُعززها برنامج "تقدر" لتسريع نمو الشركات الناشئة.

برنامج "تقدر" لتسريع نمو الشركات الناشئة 

ويُمثل الحدث خطوة في طريق نجاح برنامج "تقدر" لتسريع نمو الشركات الناشئة. 

واستفادت الشركات الناشئة في مختلف مراحل البرنامج من الإرشاد والموارد، هذا بالإضافة إلى دخولها على شبكة بنك مصر الواسعة، لتأهيلها لتحقيق النجاح عند العمل في الأسواق. 

وكان التزام البرنامج بتعزيز الابتكار وريادة الأعمال واضحا من خلال العروض التقديمية الرائعة التي قامت بها كل الشركات؛ حيث تم تدعيم المشاركين بالبرنامج بحزمة استثمارية مالية ودعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

ويفخر بنك مصر بالدور المحوري الذي يقوم به في تشكيل مستقبل القطاع المصرفي في كافة مراحل برنامج مسرع نمو الشركات الناشئة "تقدر". 

ويستمر بنك مصر في التزامه بدعم الشركات الناشئة، وتعزيز ثقافة الابتكار التي تقود النمو المستدام.

إقرأ أيضا