بنك saib يوقع بروتوكولا لرعاية السباح هيثم عادل لمحاولة عبور المانش

الاربعاء 14 يونية 2023 | 10:04 صباحاً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

تحت الرعاية الأدبية لوزارة الشباب والرياضة، ودعما لذوي الهمم، وقّع بنك saib اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت، يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم المالي للسباح البطل هيثم عادل –من مصابي الخدمة العسكرية- في محاولة عبور بحر المانش تتابع، والمخطط لها شهر أغسطس 2023 كأول محاولة في العالم لحالته (شلل تام بالطرف السفلي)، وتشاركه في هذه المحاولة السباحة ديانا توث من دولة المجر.

وأقيمت مراسم التوقيع في مقر بنك saib، ووقع عليها كل من طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك، والكابتن خالد شلبي، رئيس مجلس إدارة شركة سترووك إيجيبت، والسباح هيثم عادل، بحضور عمرو نصير، مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، وفريق عمل التسويق والاتصال المؤسسي، والمستشارة الثقافية لسفارة المجر بمصر كورنيلا كوربسكى، وسباحين مصريين بقيادة خالد شلبي عابر المانش بذراع واحدة عام ١٩٨٣، والسباحة الأوليمبية شيرويت حافظ.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

طارق الخولي يعرب عن سعادته بهذه الرعاية

وفي هذا السياق، أعرب طارق الخولي عن سعادته بهذه الرعاية التي تساند أحد أبناء قواتنا المسلحة في تمثيل مصر بالخارج تمجيدًا لبطولاتهم. 

وأضاف أن محاولة هذا العام تعتبر استكمالا للدور الريادي الذي يقوم به saib لمساندة ذوي الهمم في شتى مناحي الحياة تحت مظلة المسؤولية المجتمعية. 

ولفت إلى أن هذه المحاولة تعتبر الثانية من نوعها التي يتبنّاها البنك بعد محاولة تتابع عبور بحر المانش 2022 لسباح من ذوي القدرات الذهنية بالاشتراك مع سباحين من دولة ألمانيا، ونجاح المحاولة.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

عمرو نصير: بنك saib يتبنّى خطة طموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لذوي الهمم

وأشار عمرو نصير، مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، أن بنك saib يتبنى خطة طموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لذوي الهمم. 

وأكد أن البنك يتيح داخل فروعه الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي احتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يُولي البنك له الاهتمام البالغ.

وأشار إلى حرص البنك على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسؤولية المجتمعية.

وتقدم الكابتن خالد شلبي بالشكر لبنك saib لقيامه بالدور المجتمعي تجاه أبناء مصر من ذوي الهمم بكل الحب والاحترام، حيث أصبح البنك منارة للكثير من مؤسسات الدولة لتبني توصيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي للاهتمام بذوي الهمم ليمثلوا مصر في البطولات العالمية كجزء لا يتجزأ من التنمية المستدامة 2023. 

وأضاف: "أتوجّه بالشكر مني شخصيًا للقائد والإنسان، الأستاذ طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب، ونوابه، على سِعة صدرهم، وتذليلهم كافة الصّعاب".

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

وتعد محاولة عبور بحر المانش من أكبر التحديات لأي سباح في العالم، وتضاهي تسلق جبل إفيرست، وينطلق السباح من شاطئ شكسبير في دوفر في بريطانيا إلى كاب جريز في فرنسا، وحيث إن موسم عبور المانش محدد، فيقوم السباحون بحجز المركب المرافق قبل المحاولة بعدة سنوات.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع