بنك QNB يوقع بروتوكول تعاول مع مدينة زويل لتقديم منح دراسية للطلاب المتفوقين

الخميس 04 مايو 2023 | 02:23 مساءً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

استمرارا لدور QNB الأهلي الرائد في مجال المسؤولية المجتمعية بكافة مجالات التنمية، وقع QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، ويهدف هذا التعاون إلى تقديم منح دراسية لعدد من الطلاب المتفوقين بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار للمساهمة في دعم المنظومة التعليمية، وتخريج جيل جديد من الطلاب ذوي المهارة والخبرة والكفاءة.

وقام بتوقيع برتوكول التعاون كل من محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، والدكتور محمود عبد ربه، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، وبحضور طارق فايد، مساعد الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لبنك QNB الأهلي، والمهندس سامح بدري، الرئيس التنفيذي للعمليات لبنك QNB الأهلي، وذلك بمقر البنك في حضور عدد من قيادات البنك ومدينة زويل.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

بنك QNB يحقق صافي أرباح 4.715 مليار جنيه

وحقق بنك QNB الأهلي صافي أرباح مجمعة 4,715 مليار جنيه مصري، بزيادة قدرها 2,507 مليار جنيه مصري، وبنسبة نمو 114% مقارنة بنفس الفترة في 2022، بينما بلغ صافي أرباح البنك المستقلة 4,481 مليار جنيه مصري.

525 مليار جنيه إجمالي الأصول المجمعة لبنك QNB الأهلي بنهاية مارس 2023

وقد بلغ إجمالي الأصول المجمعة لبنك QNB الأهلي 525 مليار جنيه مصري بنهاية مارس 2023، بزيادة قدرها 42 مليار جنيه، مقارنة بديسمبر 2022، وبنسبة نمو 9%.

وفي ظل استمرار السياسات الداعمة لنمو الاقتصاد القومي، زادت محفظة القروض والسلفيات في بنك QNB الأهلي 17 مليار جنيه مصري، لتصل إجمالاً إلى 245 مليار جنيه مصري، وبما يمثل نمواً قدره 8%، مقارنة بديسمبر 2022، فيما بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي القروض 5.64% في ديسمبر 2022 (طبقا لآخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري)، ليحافظ البنك على صدارته كأكبر بنك خاص مقرض في مصر.

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

 

جانب من التوقيعجانب من التوقيع

إقرأ أيضا