بنك الكويت الوطني يشارك في فاعلية "اليوم العربي للشمول المالي"

بإقامة جناح خاص بالجامعة المصرية اليابانية

الاحد 30 ابريل 2023 | 01:13 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

أعلن بنك الكويت الوطني – مصر، عن مشاركته في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي والمتزامنة مع الاحتفال باليوم العربي العالمي للشمول المالي.

وأشار البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى إقامة جناح خاص بالبنك بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم و التكنولوجيا بمدينة برج العرب الجديدة يومي 9 و 10 إبريل، وبالمجلس القومي للمرأة بدمنهور يوم 18 إبريل.

وأوضح بنك الكويت الوطني، أن الجناح قد شهد إقبالاً كبيراً من طلبة الجامعة والحضور وقد تم إلقاء محاضرات لشرح مفهوم الشمول المالي كما تم فتح حسابات لهم و اعطائهم المزايا البنكية المختلفة من كروت السحب و المحفظة الإلكترونية و خدمة الإنترنت البنكية و كروت ميزا.

 جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

البنوك العاملة بالسوق المصرية تفتح الحسابات مجاناً

وتشارك البنوك العاملة بالسوق المصرية في فتح الحسابات مجاناً بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وحتى نهاية شهر أبريل بمناسبة مبادرة اليوم العربي للشمول المالي.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات، بداية من شهر مارس احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم. 

جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

جانب من المشاركةجانب من المشاركة

 

إقرأ أيضا