البنك الأهلي ينفذ أكثر من 12 مليون عملية سحب بقيمة 29 مليار جنيه من الـ ATM

خلال أسبوعين

الجمعة 28 ابريل 2023 | 10:59 صباحاً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

نفّذ البنك الأهلي المصري أكثر من 12 مليون عملية سحب لعملائه بحوالي 29 مليار جنيه من خلال ماكينات الصارف الآلي، وذلك على مدار أسبوعين اعتبارا من 13 من أبريل 2023.

ولقد حرص البنك على تغذية كافة ماكينات الصارف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية؛ لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة خلال فترة عطلات عيد القيامة، وشم النسيم، وعيد الفطر المبارك، لضمان تنفيذ عمليات السحب والإيداع للعملاء والمواطنين. 

ويمتلك البنك الأهلي المصري أكبر شبكة لماكينات ATM تبلغ أكثر من 6600 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

تغذية الماكينات بسعتها القصوى وفي بعض الأحيان تغذّى بأكثر من مرة في اليوم

يأتي ذلك من خلال التنسيق المستمر خلال عطلة العيد بين كافة العاملين المختصين بالبنك لتغذية ماكينات الصارف الآلي، وكذلك شركات نقل الأموال، خاصة في الماكينات المتواجدة في الشوارع والمراكز التجارية، لضمان السرعة والفاعلية في تغذية الماكينات في حالات الحاجة لحظيا لتلبية كافة عمليات السحب. 

ويتم تغذية الماكينات بسعتها القصوى، وفي بعض الأحيان تُغذّى أكثر من مرة في اليوم، خاصة في المناطق التي تتسم بارتفاع كثافة الجمهور، وزيادة الاستخدامات، مع وجود مراقبة فورية لجودة الماكينات، وصيانتها للتأكد من سلامتها.

تنفيذ أكثر من 435 ألف عملية من خلال خدمة الأهلي نت

كما تم تنفيذ أكثر من 435 ألف عملية من خلال خدمة الأهلي نت، بما يزيد على 31 مليار جنيه، بالإضافة إلى أكثر من مليون عملية من خلال محفظة الأهلي فون كاش، بما يقارب مليار جنيه خلال نفس الفترة.