بطاقات التجاري وفا بنك تقدم 25% خصما على كعك العيد من Nola

الثلاثاء 18 ابريل 2023 | 02:13 مساءً
التجاري وفا بنك مصر
التجاري وفا بنك مصر
كتب هدى حسن

أعلن التجاري وفا بنك- مصر، أحدث عروضه بمناسبة عيد الفطر 2023، حيث يتيح البنك للعملاء 25% خصما على كعك العيد وكافة المشتريات من متجر نولا "Nola"، وذلك باستخدام بطاقات التجاري وفا بنك الائتمانية والخصم المباشر.

وأضاف التجاري وفا بنك، أنه يشترط على العملاء للاستفادة من الخصم على كعك العيد 2023 من متجر "Nola"؛ أن يقوموا بتحميل تطبيق النقاط "WafaPoints" على الهاتف المحمول، علمًا بأن هذا العرض سارٍ حتى يوم 20 من أبريل 2023.

عروض التجاري وفا بنك بمناسبة عيد الفطر 2023عروض التجاري وفا بنك بمناسبة عيد الفطر 2023

 

برنامج نقاط التجاري وفا بنك "WafaPoints"

ويقدم برنامج النقاط الجديد "WafaPoints" التجاري وفا بنك مجموعة مزايا قيمة ومتنوعة لجميع عملاء البنك، حيث يتم إنضمام عملاء البنك تلقائياً إلى برنامج النقاط بدون أي مصاريف إدارية أو طلب اشتراك.

ويقوم برنامج النقاط الجديد "WafaPoints" بتجميع النقاط للعملاء عند استخدامهم بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة الائتمانية أثناء التسوق عبر الإنترنت، أو الشراء من نقاط البيع POS.

ويمكن استبدل نقاط التسوق للعملاء من خلال قائمة شركاء التجاري وفا بنك من السوبر ماركت ومحلات الملابس والمطاعم ومحلات الأجهزة الإلكترونية، أو في السفر من خلال برنامج "Worldmiles" الذي يقدم خدمات حجز طيران وفنادق بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى الخصومات المميزة والعروض الحصرية في المتاجر والمطاعم ومحلات الأجهزة الإلكترونية.

ويمكن لعملاء التجاري وفا بنك تحميل تطبيق “WafaPoints” على الهاتف المحمول من Google Play Store أو App Store والتسجيل وإنشاء رقم سري خاص به.

ولتحميل تطبيق "WafaPoints" من Google Play Store، اضغط هنا، ولتحميله من  App Store، اضغط هنا.