بطاقات بنك مصر تتيح تقسيط ملابس العيد حتى 6 أشهر بدون فوائد

الاحد 16 ابريل 2023 | 05:17 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر أحدث عروضه بمناسبة عيد الفطر المبارك 2023، حيث يتيح لعملائه إمكانية تقسيط كافة المشتريات من الملابس لمدة 6 أشهر بدون فوائد، وذلك باستخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية.

وأضاف بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عرض تقسيط ملابس العيد 2023 سار على كافة المشتريات من المتاجر ومواقع التسوق الإلكتروني باستخدام بطاقات بنك مصر الائتمانية باستثناء بطاقات (كنانة / العربي / قسطها / corporate / business).

تقسيط ملابس العيد 2023 من بنك مصر

ويتيح بنك مصر للعملاء إمكانية تقسيط ملابس العيد 2023 لمدة 3 أو 6 أشهر بدون فوائد، ويتم فقط احتساب مصاريف إدارية بناء على مدة التقسيط، وذلك بحد أدنى 500 جنيه مصري للمعاملة، وبحد أقصى 50% من الحد الائتماني للبطاقة.

ويمكن للعملاء إتمام عملية التقسيط بعد تنفيذ المعاملة من خلال الاتصال بمركز خدمة عملاء بنك مصر على رقم 19888 وطلب تقسيط المعاملة.

التقديم على بطاقات ائتمان بنك مصر مجانًا

وكان قد أعلن بنك مصر مؤخرًا عن عرض بطاقات الائتمان، حيث يتيح البنك للعملاء التقديم على أي بطاقة ائتمانية من بنك مصر والحصول على 100% كاش باك من مصاريف إصدار البطاقة، يتم إضافته في الشهر التالي لاستخدام البطاقة.

ويسري العرض على جميع أنواع بطاقات مصر الائتمانية باستثناء بطاقات فيزا سيجنتشر، وبطاقات ورلد، وبطاقات ورلد أيليت، وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2023.

مزايا بطاقات الائتمان من بنك مصر

ويقدم بنك مصر أنواعا عديدة من بطاقات الائتمان، ومنها البطاقة الكلاسيكية، والبطاقة الذهبية، وبطاقة فيزا & ماستركارد البلاتينية، والبطاقة التيتانيوم، والبطاقة فيزا سيجنتشر، وبطاقة ورلد، وورلد أيليت؛ والتي تتيح للعملاء أطول فترة سداد تصل إلى 57 يومًا. 

كما يمكن استخدام 100% من الحد الائتماني للبطاقة في عمليات الشراء والسحب النقدي محليا ودوليًا والسداد بالجنية المصري.

كما تتيح بطاقات بنك مصر الائتمانية للعملاء إمكانية تقسيط عمليات السحب النقدي والمشتريات على فترات تصل إلى 36 شهر بعائد مدين مميز، أو تقسيط المشتريات لدى العديد من التجار لمدة تصل إلى 6 شهرًا بدون فوائد.

ولمعرفة المزيد عن عروض التقسيط بدون فوائد وخصومات بطاقات مصر الائتمانية، اضغط هنا.