المصرف المتحد يمنح 186 متميزا من فريق عمله جائزة UB Chairman’s Award 2022

الاثنين 10 ابريل 2023 | 04:00 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

للعام الثالث علي التوالي,  يمنح المصرف المتحد  186 متميزا من فريق عمله جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2202 UB Chairman’s Award،

وذلك بهدف تشجيع المتميزين، وإحداث حراك وتنافس مؤسسي سنوي يستهدف التطوير والابتكار في مجال الإدارة والعمل المصرفي والتقني، وفقا لأحدث تطبيقات الممارسات المصرفية والرقمية العالمية.

جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2202 UB Chairman’s Award

وتسهدف جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2202 UB Chairman’s Award تطبيق مفاهيم عدة؛ منها: ترسيخ مبادئ وقيم التميز - جودة الخدمات المصرفية - الحوكمة - تطبيقات التكنولوجية الرقمية - تلبية احتياجات العملاء وفقا للمقاييس العالمية – تعميق القييم المؤسسة - تعزيز ثقافة التطوع المجتمعي.

4 فئات لجائزة 2202 UB Chairman’s Award

وتنقسمت الجائزة إلى 4 فئات:

• الفئة الأولى: خُصصت لتميز الأداء الفردي على مستوى فروع المصرف الـ68 والإدارات المختلفة.

• الفئة الثانية: تتضمن المشروعات الجماعية البنكية والرقمية.

• الفئة الثالثة: الأفكار والحلول الابتكارية التي تسهم في تحسين جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء.

• الفئة الرابعة: المساهمة في مشروعات اجتماعية وثقافية تستهدف تعميق القيم المؤسسة، وتعزيز ثقافة التطوع.

هذا، وقد عقدت سلسلة من الاختبارات العملية والشخصية في مجال الأداء الوظيفي المحترف والعلوم المصرفية الحديثة والتطبيقات الرقيمة.

وأظهرت المسابقة تميز 186 من فريق عمل المصرف المتحد ممن يتسمون بالابتكار والتميز والقدرة الكبيرة على تطبيق أعلى معايير الجودة المصرفية العالمية.

وتعتمد جائزة رئيس المصرف المتحد للتميز 2202 UB Chairman’s Award على ثلاث محاور رئيسية؛ هي:

المحور الأول: تحقيق رؤية واستراتيجية المصرف المتحد القائمة على الابتكار، وتشجيع المبدعين كأساس قوي لاستدامة النمو.

المحور الثاني: تحفيز أصحاب الأداء المتميز على مستوى الفروع وخدمة العملاء، فضلا عن العمل على جذب الشرئح المختلفة لتحقيق رؤية الدولة المصرية والبنك المركزي في التحول لمجتمع غير نقدي، وتوسيع قاعد الشمول المالي.

المحور الثالث: تشجيع المشروعات الجماعية والأفكار المبتكرة للمنتجات أو الخدمات، الأمر الذي يشجع على العمل بروح الفريق بهدف التميز، وكسب رضاء العملاء وتعظيم النتائج.

أشرف القاضي: 2202 UB Chairman’s Award أصبحت مارثون سنوي

وتعقيبا على هذا الحدث، يقول أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، إنه سعيد بانطلاق هذا المارثون السنوي في نسخته الثالثة الذي يشهد حراكا وظيفيا وفكريا وإبداعيا وإداريا داخل المصرف المتحد.

فالجائزة تعبّر عن تقدير المصرف المتحد للكفاءات البشرية، الأمر الذي يشجّع أصحاب الأفكار المبدعة على المضي قدما نحو مزيد من الابتكارات خاصة في مجال العمل المصرفي الرقمي.

وأعرب" القاضي"، عن أن نتائج جائزة التميز على مدار الأعوام الماضية تسلّط الضوء على التجارب المؤسسية والإدارية الناجحة، وتعمل على تكريم الكفاءات، مما يخلق فكراً قيادياً إيجابياً لدى القطاعات المختلفة، الأمر الذي يسهم في بناء مهارات وجدارات التميّز.

أشرف القاضي: تكريم الكفاءات المتميزة يثري مسيرة العمل المؤسسي ويحفز على السعي الأفضل    

وأكد أشرف القاضي ضرورة تدعيم عملية التأهيل المكثف، سواء المصرفي أو التقني لهذه النماذج المتميزة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة، والتي يقدمها مجموعة من الخبراء في العديد من مجالات العمل المصرفي والرقمنة، الأمر الذي يعزز الرؤية المؤسسية، والعمل التنظيمي لتحسين السلوك الابتكاري والإبداعي، وتنمية المعارف والمهارات الخاصة بالمشاركين.

جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
إقرأ أيضا