المصرف المتحد يطلق النسخة الثانية من "العيلة الكبيرة".. وينظم أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية

لـ 1740 موظفا في 18 محافظة

الاربعاء 05 ابريل 2023 | 01:03 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

احتفل أمس المصرف المتحد بإطلاق النسخة الثانية من إفطار العيلة الكبيرة؛ أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية نظمها المصرف المتحد لـ1740 موظفا من فريق عمله بـ 18 محافظة على مستوى الجمهورية.

وشارك فريق عمل المصرف المتحد من الـ68 فرعا والـ3 مراكز رئيسية في الـ18 محافظة في حفل إفطار جماعي، وذلك عن طريق بثّ مباشر بين الـ18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس، وربطهم بالقاهرة في آن واحد، وعلى مدار 5 ساعات متواصلة. وتم تقسيم الـ18 محافظة إلى 6 مواقع رئيسية؛ هي: القاهرة والجيزة – الإسكندرية ومرسى مطروح – الدلتا ووجه بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج وأسيوط, ليتم نقل عملية التفاعل بصورة سلسة  بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف إلى المسافات.

أشرف القاضي يوجه التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد    

وفي بداية كلمته, وجه أشرف القاضي، رئيس المصرف المتحد، التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد، معربا عن فخره بهذا الفريق المتفاني والمخلص في العمل، وإيمانه بأهمية التطوير المستمر والتحسين؛ من أجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

وأوضح "القاضي" أن المصرف المتحد استطاع النمو بحجم أعماله المصرفية على كافة المستويات مثل: التمويلات بمختلف أنواعها، سواء للأفراد والشركات من تمويلات مشتركة للمشروعات القومية الكبرى، أو تمويلات للشركات الكبرى، أو الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر أو أفرادا، فضلا عن إطلاق العديد من الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي تناسب احتياجات العملاء الحالية، وتطلعاتهم في المستقبل.

"القاضي": المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز على رفع قدرة المؤسسة على المنافسة في السوق

وقال أشرف القاضي، إن المصرف المتحد يعمل وفق منظومة عمل ترتكز على تحقيق مبادئ الرفاهية لفريق العمل من خلال رفع القدرات الابتكارية والابداعية كأحد العناصر الأساسية لعملية التطوير المؤسسي، الأمر الذي انعكس على تحسين المنتجات والتطوير للخدمات المقدمة للعملاء بشكل عام. 

 كذلك رفع قدرة المؤسسة على المنافسة في السوق، وأيضا سرعة التكيّف مع الأحداث المحلية والعالمية الاقتصادية.

فضلا عن تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كأحد أهم مفاتيح النجاح، تحت شعار " فريق عمل واحد.. مستقبل واعد"، الأمر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة، ويسهم في رفع الإنتاجية، وضمان إنجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير.

وأشاد بما تم تحقيقه على مدار السنوات الماضية من إنجازات كبيرة تُحسب لهذا الفريق الناجح في كافة التخصصات المصرفية والتقنية، لافتا إلى أهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والإنجازات والقفزات، خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

أشرف القاضي: التكنولوجيا الحديثة أسهمت في تقريب المسافات.. وجعلت التواصل بين البشر سهلا  

وأوضح أشرف القاضي، أن التكنولوجيا الحديثة أسهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهلت وأبسط في زمن أقل بكثر رغم بعد المسافات. 

وأكد ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل، الأمر الذي يكسب مهارات عديدة، ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق الأهداف وتعظيم الأرباح.

وأشار فرج عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى أن المصرف المتحد استثمر في البنية التحتية التكنولوجية، ليقدم للعملاء حزمة من المنتجات الرقمية عالية الجودة، تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية. 

 كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع أحدث معايير الجودة المصرفية العالمية. 

وأكد "عبد الحميد" الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء بأهمية الحلول المالية الرقمية.

نيفين كشميري: المصرف المتحد يعمل بأجندة وطنية هدفها الأول تعظيم العائد التنموي لتحقيق التنمية الشاملة

وأوضحت نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب، أن المصرف المتحد يعمل بأجندة وطنية هدفها الأول تعظيم العائد التنموي لتحقيق التنمية الشاملة.

وأشارت إلى تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك لمعرفة احتياجاتهم الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية، سواء الرقمية أو البنكية. 

وتابعت: ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء، وعلى مدار الساعة بمنتهى الأمان، وبجودة عالية.

هذا، وقد أوضح معتز القصبي، نائب العضو المنتدب، أن الإنسان هو الثروة الاقتصادية الأولى لأي مجتمع، وأساس تقدمه الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، لهذا، تحرص إدارة المصرف المتحد على تنمية العناصر البشرية لديها.

جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
إقرأ أيضا