المصرف المتحد يقدم 7 مميزات تنافسية لبرامج التمويل العقاري للإسكان المتميز بالسوق

الاحد 02 ابريل 2023 | 01:38 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

أعلن أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، 7 مميزات تنافسية لبرامج التمويل العقاري للإسكان الفاخر من المصرف المتحد.

جاء ذلك على هامش ثاني جولات وحدة المصرف المتحد التفاعلية #اسال_مستشارك_البنكي لنشر الثقافة المالية، وتوسيع قاعدة المستفيدين من الخدمات الرقمية والحلول البنكية، خاصة برامج التمويل العقاري للإسكان المتميز بأحد التجمعات السكانية الراقية بمنطقة الشيخ زايد.

وجاءت المميزات السابعة لبرامج التمويل العقاري من المصرف المتحد، كما يلي:

الميزة الأولى

تقدم حزمة برامج التمويل العقاري للإسكان الفاخر للعملاء وغير العملاء فرص حصرية لتمويل الوحدات السكنية، أو المصيفية، أو الإدارية، كذلك المحال التجارية لفترات طويلة تصل إلى الي 15 عاما.

الميزة الثانية

تتيح برامج التمويل العقاري فرصة للعملاء من جموع العاملين بالجهات الإدارية والقطاع الخاص والأعمال الحرة، وأيضا المهن الحرة، فرصة للتمويل وحتى 80% من سعر الوحدة، وذلك ضمن قواعد وشروط البنك المركزي المصري, بحيث لا تتعدى قيمة القسط 40% من صافي الدخل للعملاء.

الميزة الثالثة

تتيح برامج التمويل العقاري المقدمة من المصرف المتحد فرصة لجموع المصريين العاملين بالخارج إمكانية تمويل الوحدات الإدارية والسكنية والمصفية في أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.

الميزة الرابعة

تمكّن برامج المصرف المتحد للتمويل العقاري للإسكان الفاخر العميل من سداد أقساطه التمويلية عبر قنوات المصرف المتحد الرقمية بأعلى جودة وفقا للمعايير الدولية؛ مما يوفر جهده ووقته، وذلك من خلال خدمات الإنترنت البنكي- محفظة UB الرقمية والموبيل البنكي، وأيضا من خلال أكثر من 225 ماكينة صراف آلي منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

الميزة الخامسة 

يتيح المصرف المتحد نوعية مبتكرة من برامج التمويل العقاري الأخضر، وذلك من خلال منح العميل التمويل الشخصي "الأول" وبرنامج التمويل العقاري للإسكان الفاخر. 

 ويخصص هذا النوع من التمويل الاخضر لعملية تحويل المنزل إلى العمل بالطاقة الشمسية بهدف توعية العملاء، ومساندة خطط الدولة المصرية نحو التحول لممارسات الخضراء الصديقة للبيئة على كافة الأصعدة، مما يقلل من الآثار السلبية للانبعاثات الكربونية الضارة بالكوكب، ويحافظ على البيئة والإنسان.

الميزة السادسة

تغطي برامج التمويل العقاري من المصرف المتحد مختلف أنحاء الجمهورية من خلال 68 فرعا بأاسهل وأسرع الاجراءات. 

 كذلك من خلال تقديم طلبات عبر الموقع الإلكتروني للمصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

الميزة السابعة

يستطيع عميل التمويل العقاري التمتع بحزمة من منتجات المصرف المتحد البنكية المتميزة، سواء الحلول التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة. وتأتي على رأسها شهادة المليونير التي تتيح للعميل الدخول في 32 سحبا على مدار العام بمجموع جوائز 4 ملايين جنيه سنويا، فضلا عن بطاقة "رخاء" الائتمانية -أول بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة في السوق-. 

 كذلك يتيح المصرف المتحد حزمة من برامج التمويلية الفريدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، فضلا عن تمويل الشركات الناشئة ضمن مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري، بالإضافة إلى حزمة من الشهادات والأوعية الادخارية بعوائد متميزة.

الجدير بالذكر أن المصرف المتحد يعدّ سابع أكبر مموّل لبرامج التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بمحفظة تمويلية تخدم أكثر من 12 ألف عميل، وفقا لمبادرات البنك المركزي المصري الاستثنائية.

إقرأ أيضا