بنك saib يزور مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:55 صباحاً
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023، البروفيسور مجدي يعقوب طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، وعمرو نصير مساعد العضو المنتدت لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، لمتابعة آخر التطورات التي تمت في مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة،

حيث يعد بنك saib من البنوك الداعمة للمركز .

وعبّر طارق الخولي عن إعجابه بمركز أسوان للقلب والدور الرائد الذي يقوم به المركز كأحد أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الطبية المجانية لمرضى القلب والأوعية الدموية، وعن الفريق الطبي المميز.

طارق الخولي: سعداء بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب

وأعرب الخولي عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بإتاحة خدمات طبية لمرضى القلب بالمجان. 

وأكد أهمية دور البنك في دعم كافة المؤسسات الطبية المثيلة ترسيخا لمبدأ التنمية المستدامة.

وقد توجه البروفيسور مجدي يعقوب بالشكر لبنك saib على جهود البنك، والمساهمه في تحقيق حلم إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة. وأعرب عن امتنانه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصادية في دعم الانشطه الخيرية، لتوفير الرعايه لكافة فئات المجتمع.

وقد شملت الزيارة جولة في أقسام المركز المختلفة، وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقة باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات.

عمرو نصير: بنك saib حريص على دعم القطاع الطبي المصري

وأعرب عمرو نصير،  مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع، عن سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق، ودعم جهود التنمية داخل المجتمع.

 وأكد حرص بنك saib على دعم القطاع الطبي المصري والذي شهد تطورات عديدة على مدار السنوات الماضية.

دينا الجزار توجه الشكر  لبنك saib للمساهمة في علاج أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وبناء مركز مجدي يعقوب العالمي

كما تقدمت دينا الجزار، نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب بالشكر لبنك saib على دعم المؤسسة، وعلاج أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمساهمة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، والذي سيساهم في علاج أطفال مصر والمنطقة.  

وأوصحت أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.

فيما أكدت مي بدوي، مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة، وتقديم كافة أوجه الدعم، لإنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة.

جانب من الزيارة جانب من الزيارة
جانب من الزيارة جانب من الزيارة
جانب من الزيارة جانب من الزيارة
إقرأ أيضا