بنك القاهرة يشارك في فعاليات "الشمول المالي للمرأة" بمزايا وعروض حصرية

الاحد 26 مارس 2023 | 01:50 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، يشارك بنك القاهرة في فعاليات الاحتفال، التي أطلقها البنك المركزي المصري خلال الفترة من 8 وحتى 31 مارس من خلال طرح باقة من المزايا والإعفاءات الخاصة بالسيدات، تحقيقا لأهداف الشمول المالي.

تأتي مشاركة البنك في المبادرة إيماناً بأهميتها ودورها الفعال في المجتمع، وتعزيز حصول المرأة على الخدمات المالية المتنوعة ودعماً للنماذج النسائية، مما يساهم بشكل كبير في تحقيق الاستقرار المالي، والتنمية الاقتصادية الشاملة ورؤية مصر 2030.

بنك القاهرة يقدم مزايا وعروضا حصرية لجميع الفئات    

ويحرص بنك القاهرة على تقديم مزايا وعروض حصرية لجميع الفئات التي تشمل فتح حساب "وفر" مجاناً وبدون حد أدنى، وبدون مصاريف كشف حساب، وبدون مصاريف إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدما، ومحفظة قاهرة كاش مجانا، سواء للعملاء الجدد أو العملاء القائمين.

كما حرص البنك على تقديم عروض مميزة للسيدات، ومن أبرزها فتح حساب "بُكرة" مجاناً والذي يتميز بإمكانية الادخار بالتقسيط بدءا من 100 جنيه، وبدون حد أقصى، ولمدة تبدأ من سنة حتى 10 سنوات، وكذلك حساب "بُكرة" التأميني والذي يوفر تغطية تأمينية علي الحياة مجاناً.

كما يقدم البنك عرضا خاصا للعملاء الجدد من السيدات يشمل خصم 50% على المصاريف الإدارية للقروض متناهية الصغر. 

الجدير بالذكر أن نسبة السيدات في محفظة بنك القاهرة للقروض متناهية الصغر تصل إلى نسبة 36%.

حساب "بُــكرة" في نهاية عام 2019

ويعد بنك القاهرة من أوائل البنوك التي أطلقت حساب "بُــكرة" في نهاية عام 2019، والمصمم خصيصاً للمرأة لتلبية احتياجاتها المصرفية، وتمكينها من إدارة شؤونها المالية عبر وسيلة آمنة للادخار تشمل حلولا ومزايا مصرفية، مما يشجع المرأة علي الادخار، سواء على المدى قصير الأجل أو المدى طويل الأجل.

كما يحرص البنك على التوعية والتثقيف المالي، والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية، كمراكز الشباب، النوادي، والجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية، وبالأخص في القرى، وريف حياة كريمة. 

كما فتح بنك القاهرة حسابات "وفر" مجاناً للسيدات وبالرقم القومي فقط، وبالأخص لأصحاب الختم والبصمة دون تحملهم أي أعباء، أو مستندات إضافية، أو وكلاء لفتح الحساب.

جانب من المشاركة

 

جانب من المشاركة

 

جانب من المشاركة

إقرأ أيضا