افتتاح فرع جديد لبنك saib بشارع الجمهورية ببورسعيد

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 05:20 مساءً
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك saib، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فرع البنك الجديد بشارع الجمهورية – محافظة بورسعيد.

جاء ذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه، ليصل إجمالي عدد فروع بنك saib إلى 41 فرعا تنتشر عبر المدن والمحافظـــــات الرئيسية. 

شهدت فاعليات الافتتاح حضور وأفضل نجيب نائب العضو المنتدب للرقابة والمخاطر، وطارق عبده نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات المصرفية، وعمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع ولفيف من قيادات البنك.

قام طارق الخولي وسيادة المحافظ بتفقد أقسام الفرع، التي تم تجهيزها بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا، والتي تمنح عملاء البنك تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المختلفة، وتمكّنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر. 

ويضم الفرع الجديد إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية، مركزًا متخصصًا لعملاء “saib excellence”، كذلك منطقة الـ “self service area” التي تضم أحدث وسائل الإتصال التفاعلية وماكينة صراف آلي، والتى تتيح للعملاء إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان للعملاء على مدار الساعة.

طارق الخولي: استراتيجية بنك saib تطوير وتحديث شبكة الفروع 

أوضح طارق الخولي أن استراتيجية البنك تطوير وتحديث شبكة الفروع تشمل تجهيز الفروع وتزويدها بجميع الإمكانيات، وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا، والتي توفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية المتميزة.

الغضبان: فرع بنك saib الجديد يأتي فى إطار تطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين

من ناحيته، أكد اللواء المحافظ أن افتتاح الفرع يأتي فى إطار تطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين، وإتاحة منافذ متعددة أمام المواطن للحصول على الخدمة. 

وأشار المحافظ أن بنك saib هو واحد من أهم المؤسسات المصرفية و مؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، موصحا أهمية افتتاح فروع جديدة للبنوك لتلبية احتياجات المواطنين.

صافي أرباح  بنك saib في 2022   

جدير بالذكر أن بنك saib حقق نتائج أعمال مميزة خلال العام الماضي، حيث بلغ صافي الربح 30.16 مليون دولار أمريكى saibبنسبة نمو بلغت 51%، كما قام البنك خلال عام 2022 بتدشين خدمة الانترنت البنكى لعملاء الشركات، وذلك فى إطار خطة التطوير الرقمي التي ينتهجها البنك مواكباً للتطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي، وتدعيما لخطط البنك المركزى المصري للشمول المالي، كما تمت زيادة عدد ماكينات الصراف الآلي لتصبح 132 ماكينة.

جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح جانب من الافتتاح