بطاقات بنك saib تقدم 20% كاش باك على مشتريات رمضان 2023

الائتمانية

الخميس 16 مارس 2023 | 04:07 مساءً
بنك saib
بنك saib
كتب هدى حسن

أعلن بنك saib، عن أحدث عروضه خلال شهر مارس 2023 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث يتيح البنك لعملائه إمكانية الحصول على 20% كاش باك على جميع معاملات الشراء من السوبر ماركت أو هايبر ماركت، التي تتم باستخدام بطاقات saib الائتمانية عند الدفع.

وأضاف بنك saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عروض الكاش باك للمشتريات سارية على جميع بطاقات saib الائتمانية خلال الفترة من يوم 15 إلى يوم 23 مارس 2023.

عروض بنك saib بمناسبة شهر رمضانعروض بنك saib بمناسبة شهر رمضان

 

250 جنيها حدا أقصى للكاش باك على بطاقات saib الائتمانية

ويقوم بنك saib بإضافة 20% كاش باك من قيمة المشتريات في البطاقات الائتمانية للعملاء في الشهر التالي لفترة العرض (أبريل 2023)، بحد أقصى يصل إلى 250 جنيها مصريا، ويختلف وفقًا لنوع البطاقة كالتالي:

  • الحد الأقصى للكاش باك للبطاقة الائتمانية الكلاسيكية 50 جنيها مصريا.

  • الحد الأقصى للكاش باك للبطاقة الائتمانية التيتانيوم 100 جنيه مصري.

  • الحد الأقصى للكاش باك للبطاقة الائتمانية البلاتينية 250 جنيها مصريا.

عروض بنك saib بمناسبة يوم المرأة العالمي

وكان قد أعلن بنك saib مشاركته في فعالية الاحتفال بيوم المرأة العالمي خلال الفترة من 8 – 31 مارس 2023، ضمن فعاليات البنك المركزي لدعم الشمول المالي، حيث يقدم باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ والمنتجات للسيدات بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات؛ بهدف التشجيع على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجانًا.

ويتيح بنك saib، فتح حسابات لكافة السيدات بدون مصاريف فتح الحساب، وكذلك إصدار بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف، فضلاً عن الإصدار المجاني لمحفظة “saib Wallet”، والاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت البنكي والموبايل البنكي.

خصومات تصل إلى 50% على متاجر الملابس والمجوهرات والعطور والنظارات

كما يتيح بنك saib خصومات تصل إلى 50% على متاجر الملابس والمجوهرات والعطور والنظارات، وغيرها من الهدايا لدى مجموعة مختارة من المتاجر، وذلك عند الدفع ببطاقات بنك saib الائتمانية والخصم المباشر.

وخلال فترة الشمول المالي سيقوم البنك بالترويج لمنتجاته، وفتح حسابات داخل فروعه، وكذلك مراكز التثقيف المالي "saib Cubes" المتواجدة داخل مول العرب بالشيخ زايد، وداخل مول طنطا بمدينة طنطا، وداخل مول سيتي سنتر بالإسكندرية لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء، والترويج للمنتجات البنكية المختلفة؛ من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي.

 ولمعرفة تفاصيل عروض بطاقات بنك saib خلال شهر مارس 2023، اضغط هنا