التعمير والإسكان راعيا استراتيجيا لجوائز أفضل "50 سيدة تأثيرا"

بفعاليات قمة المرأة المصرية

الاثنين 13 مارس 2023 | 07:55 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك بنك التعمير والإسكان في رعاية وتكريم "أفضل خمسين سيدة تأثيرا" خلال فعاليات النسخة الثانية من قمة تمكين المرأة المصرية تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، والذي تم عقده يوم الأحد الموافق 12من مارس بتنظيم من منتدى الخمسين سيدة، وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

يأتي ذلك في إطار حرص بنك التعمير والاسكان على المشاركة في المبادرات والفعاليات التي تساهم في تمكين المرأة كجزء من استراتيجيته في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة.

حسن غانم: التكريم يؤكد إيمان بنك التعمير والإسكان بأهمية دور المرأة في المجتمع

وفي هذا السياق، قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن هذا التكريم يؤكد إيمان بنك التعمير والإسكان بأهمية دور المرأة في المجتمع، باعتبارها شريكا أساسيا في إستراتيجية التنمية المستدامة، تماشيا مع توجهات الدولة ورؤية مصر 2030، التي تهدف لتوفير بيئة داعمة لمشاركة المرأة في مختلف المجالات.

وأضاف أن هذا التكريم يعدّ من أهم الجوائز السنوية التي تشهدها مصر، حيث يلقي الضوء على نماذج قيادية قادرة على صناعة المستقبل في ظل المتغيرات العالمية، وقيادة العمل المؤسسي في كل من القطاعي الحكومي والخاص.

وأشار "غانم" إلى حرص مصرفه على دعم وتمكين المرأة، وذلك من خلال إطلاق العديد من المبادرات والمنتجات والخدمات المصرفية التي صُممت خصيصا لها، مضيفا أن بنك التعمير والإسكان يقدم الدعم للكوادر والقيادات النسائية داخل المؤسسة، ويسعى دائما لتوفير كافة فرص التدريب والترقي لهنّ.

قمة المرأة المصرية تستهدف تمكين القيادات النسائية  

يذكر أن قمة المرأة المصرية تستهدف تمكين القيادات النسائية، ودعم دور المرأة المصرية وترسيخه في المجتمع، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والآراء بشأن أفضل الممارسات والتدابير التصحيحية لوضع القضايا ذات الأهمية للمرأة على جداول الأعمال الوطنية والمحلية وأجندات وسائل الإعلام، وغيرها من المؤسسات المجتمعية. 

شارك في الحضور عدد من الوزراء والمسؤولين وصانعي القرار، إلى جانب أكثر من 300 قيادة نسائية يمثلنَ قطاعات مهنية عديدة، وعدد من طلبة الجامعات. 

إقرأ أيضا