خصومات وعروض مجانية ترصدها «بنك زون» من البنوك

بمناسبة يوم المرأة العالمي

الاحد 12 مارس 2023 | 05:51 مساءً
عروض يوم المرأة العالمي
عروض يوم المرأة العالمي

يحتفل القطاع المصرفي بيوم المرأة العالمي من يوم 8 مارس حتى نهاية شهر مارس 2023، من خلال إتاحة فتح الحسابات مجانا دون مصاريف إدارية أو حد أدنى، ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي.

يأتي ذلك تزامنا مع الاحتفالات الخاصة بالمرأة المصرية خلال شهر مارس "يوم المرأة العالمي، يوم المرأة المصرية، عيد الأم".

كما وجهت البنوك المصرية تحية إجلال وتقدير وتهنئة لكل امرأة مصرية بمناسبة احتفالها بأعيادها؛ فهي الركيزة الأساسية للأسرة المصرية، ولها دور فعال في تقدم المجتمع.

واحتفاءً بهذه المناسبة، تقدم البنوك العديد من العروض المجانية للمرأة منها؛ الإعفاء من كافة المصاريف الإدارية على طلبات القروض، والمرابحات المقدمة خلال شهر مارس.

وترصد بوابة بنك زون أبرز العروض التي قامت بها البنوك لدعم المرأة المصرية من جانب القطاع المصرفي المصري.

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، عن أحدث عروضه خلال شهر مارس 2023، حيث يتيح البنك إمكانية تقسيط هدايا عيد الأم لمدة 3 أشهر بدون فوائد، ودفع أول قسط في شهر مايو 2023، وذلك عند الشراء باستخدام بطاقات البنك الائتمانية حتى يوم 20 مارس 2023.

وأضاف البنك الأهلي المصري، أنه سيتم اختيار أعلى 125 عميل (من حيث قيمة الحركات) قاموا بتقسيط حركات مشتريات لمدة 3 أشهر خلال فترة الحملة ليتم إضافة مبلغ 500 جنيه مصري على بطاقاتهم كحركة إيداع خلال شهر أبريل، وللتفاصيل أضغط هنا.

عروض البنك الأهلي المصريعروض البنك الأهلي المصري

 

بنك مصر

يقدم بنك مصر العديد من المزايا والعروض المجانية للمرأة منها؛ الإعفاء من كافة المصاريف الإدارية على طلبات القروض، والمرابحات المقدمة خلال شهر مارس.

كما يقدم بنك مصر تلك المزايا والعروض المجانية لكافة شرائح وفئات العملاء المختلفة من السيدات، وتشمل كافة موظفات القطاع الحكومي والقطاع العام والخاص وأصحاب الأعمال والمهن الحرة وعملاء المعاشات، وكذا العملاء أصحاب الاوعية الادخارية لدى بنك مصر.

جدير بالذكر أن بنك مصر يقدم باقة متنوعة من القروض الشخصية التي تمتاز بالعديد من المزايا مثل؛ معدلات عائد منخفضة ومدد سداد تصل إلى 10 أعوام، تنوع فترات سداد القرض (أقساط شهرية أو سنوية)، وذلك فيما يخص القروض الشخصية بالضمان الشخصي، كما أنه يمكن للعملاء من أصحاب الأوعية الادخارية الحصول على تمويل شخصي حتى 90% من قيمة الضمانة وبدون حد أقصى لقيمة القرض، وبفترات سداد تصل الى 10 سنوات، مع إمكانية اختيار نوع سداد القرض (أقساط شهرية أو ربع سنوية).

كما يمكن للعملاء باستخدام تطبيق الموبايل البنكي BM Online الحصول على العديد من المزايا، مثل التقديم للحصول على القروض الشخصية، الاطلاع على جميع بيانات حساباتهم وإجراء المعاملات المالية على مدار 24 ساعة يوميا، وحجز العملاء لدورهم بالفرع دون الحاجة للانتظار؛ الأمر الذي يوفر على العميل الوقت والسرعة في الحصول على الخدمات المصرفية عند الذهاب للفرع، إدارة البطاقات الائتمانية والودائع والقروض، بالإضافة إلى التحويل بين حسابات العميل داخل البنك، وإمكانية التحويل للحسابات الأخرى داخل البنك وخارجه.

كما تتيح الخدمة للعملاء إمكانية طلب اصدار أو إيقاف دفتر شيكات / بطاقة خصم مباشر، وغيرها من الخدمات التي تُسهل على العملاء، وذلك من خلال توفير قناة مصرفية رقمية مبتكرة تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، في أي وقت وأي مكان، وذلك من خلال الحواسب الآلية والهواتف الذكية.

عروض بنك مصرعروض بنك مصر

 

بنك QNB الأهلي

يتيح بنك QNB مجموعة من العروض المميزة لعملائه الأفراد، مثل فتح حساب أو الاشتراك في باقة أهلاً، وإصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً مجاناً بأبسط الإجراءات وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

الاشتراك في باقة "لكي" للمرأة مجانا

وتتضمن عروض بنك QNB الاشتراك في باقة "لكي" للمرأة مجانا، والتي تتناسب مع الاحتياجات المصرفية المختلفة للمرأة، وذلك لتحصل على تجربة بنكية استثنائية مع إمكانية فتح أوعية ادخارية للأبناء بواسطة الأم مجانا.

كما يقدم بنك QNB مجموعة من البطاقات الائتمانية المختلفة المصحوبة بتغطية تأمينية مجانية ضد سرطان الثدي لحاملي البطاقات الائتمانية الأساسية من السيدات. وخلال شهر المرأة، يمكن إصدار إسورة دفع إلكتروني هدية عند الاشتراك في باقة "لكي" أو عند إصدار بطاقة ائتمانية أساسية للمرأة، كما يمكن إصدار بطاقة ائتمانية تابعة مجانا للسيدات على بعض أنواع البطاقات، وفي حالة طلب العملاء الحصول على قروض السلع المعمرة خلال شهر مارس، فيمكنهم ذلك بكل سهولة مع إعفائهم من المصاريف الإدارية.

قروض ميسرة لرائدات الأعمال

كما يقدم بنك QNB قروضا ميسرة لرائدات الأعمال؛ من أجل تمكينها اقتصاديا ومعاونتها في القيام بكافة أعمالها واحتياجاتها، فضلا عن الدور التوعوي الذي يقوم به البنك لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورائدات الأعمال عن طريق نشر الثقافة المالية والمصرفية من خلال الندوات والمؤتمرات التي يعقدها البنك في كافة المحافظات، وتقديم الخدمات غير المالية من خلال مراكز تطوير الاعمال، وعملاً على تشجيع البنك لدور المرأة في شهر المرأة سيقوم البنك بفتح باقة الأعمال وباقة التاجر مجانا لأول 3 أشهر للشركات والمؤسسات التي تملكها أو تديرها سيدات.

على هامش يوم المرأة العالمي، وعيد الأم، سيقوم QNB bebasata بتخصيص جميع زيارات العمل الرسمية خلال هذا اليوم للعملاء من الإناث.

عروض بنك QNB الأهليعروض بنك QNB الأهلي

 

بنك saib

يتيح بنك saib، إمكانية فتح حسابات لكافة السيدات بدون مصاريف فتح الحساب، وكذلك إصدار بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف فضلاً عن الإصدار المجانى لمحفظة saib Wallet، والاشتراك المجاني في خدمة الانترنت البنكي والموبايل البنكي.

وخلال فترة الشمول المالي سيقوم بنك saib بالترويج لمنتجاتة وفتح حسابات داخل فروعة وكذلك مراكز التثقيف المالي ” saib Cubes” المتواجدة داخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا، وداخل مول سيتي سنتر بالإسكندرية لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء والترويج للمنتجات البنكية المختلفة من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي.

عروض بنك saibعروض بنك saib

 

بنك التنمية الصناعية

يقدم بنك التنمية الصناعية IDB، إمكانية فتح حساب للعملاء الجدد من السيدات مجانًا وبدون حد أدنى، وذلك ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.

ويتيح بنك IDB للسيدات إمكانية فتح حساب جاري أو توفير بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقة خصم مباشر مجانًا، وذلك حتى يوم 31 مارس 2023، وللتفاصيل أضط هنا.

عروض بنك التنمية الصناعيةعروض بنك التنمية الصناعية

 

بنك ABC

أعلن بنك ABC - مصر، عن إمكانية إصدار حسابات التوفير بالجنيه المصري للعملاء الجدد من السيدات مجانًا، وذلك ضمن فعاليات مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.

ويتيح بنك ABC، إمكانية فتح حساب توفير للسيدات بدون حد أدنى لفتح الحساب وبدون مصاريف إدارية، والحصول على بطاقة خصم مباشر مجانًا، ومتابعة الحساب والمعاملات من خلال خدمة الإنترنت البنكية.

كما إمكانية الاستمتاع بخصم 1% علي عائد القرض الشخصي (بدون ضمان أوعية ادخارية)، أو الحصول على خصم 50% على المصاريف الإدارية للقرض الشخصي، وفي حالة شراء مديونية بنك آخر سيتم إلغاء المصاريف الإدارية للقروض المضمنة للسيدات، علمًا بأن هذه العروض سارية حتى يوم 31 مارس 2023.

ويمكن للسيدات التقديم على فتح حساب الشمول المالي بالتوجه إلى إحدى فروع بنك ABC المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بإحضار صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر فقط، أو بالاتصال بخدمة عملاء البنك على رقم 19123.

عروض بنك ABCعروض بنك ABC

 

بنك المشرق

أعلن بنك المشرق - مصر، عن أحدث عروضه خلال شهر مارس 2023، حيث يتيح البنك مجموعة خصومات تصل إلى 50% على المشتريات من متاجر المجوهرات والملابس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها، وذلك عند استخدام بطاقات بنك المشرق الائتمانية والخصم المباشر عند الدفع.

كما يتيح بنك المشرق - مصر مجموعة متنوعة من عروض التقسيط والتي تصل إلى 24 شهرًا بدون فوائد من متاجر الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها، باستخدام بطاقات بنك المشرق الائتمانية، وللتفاصيل أضغط هنا.

عروض بنك المشرقعروض بنك المشرق