اشترِ مستلزمات رمضان.. واكسب قسائم شراء هدية من البنك التجاري الدولي

ببطاقات CIB الائتمانية والخصم المباشر

الاحد 12 مارس 2023 | 01:15 مساءً
البنك التجاري الدولي -مصرCIB
البنك التجاري الدولي -مصرCIB
كتب هدى حسن

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023، يقدم البنك التجاري الدولي - مصر CIB، أحدث عروضه لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر، إذ يتيح لهم إمكانية الفوز بقسائم شراء إلكترونية هدية من مجموعة مختارة من محلات السوبر ماركت والحلويات والملابس، وذلك عند إجراء أكثر معدل معاملات مشتريات بالبطاقات خلال شهر رمضان.

ويمنح بنك CIB العملاء قسائم شراء إلكترونية هدية بقيمة تختلف وفقًا لاختلاف شرائح العملاء، حيث يمنح قسيمة بقيمة 250 جنيه مصري لعملاء Prime، وقسيمة بقيمة 500 جنيه مصري لعملاء Plus، وقسيمة بقيمة 1000 جنيه مصري لعملاء Wealth. 

عروض البنك التجاري الدولي بمناسبة شهر رمضان 2023عروض البنك التجاري الدولي بمناسبة شهر رمضان 2023

 

كما يمكن لعملاء بنك CIB الاستمتاع بنقطة BONUS إضافية على كل جنيه مشتريات خلال شهر رمضان باستخدام البطاقات الائتمانية أو الخصم المباشر في حالة عدم الفوز بقسيمة الشراء الإلكترونية خلال فترة العرض.

قسائم شراء إلكترونية هدية من بنك CIB

ويفوز حاملو بطاقات بنك CIB الائتمانية والخصم المباشر، الذين يحققون أعلى معدل إنفاق خلال كل مرحلة من مراحل العرض بقسائم شراء إلكترونية من المحلات المختارة في كل مرحلة وفقًا لشرائحهم، كالتالي:

  • المرحلة الأولى:  عدد 900 فائز  من متاجر سعودي ماركت، حتى يوم 14 مارس 2023.

  • المرحلة الثانية: عدد 900 فائز من متاجر Sale Sucre، خلال الفترة من 15 إلى 30 مارس 2023.

  • المرحلة الثالثة: عدد 1200 فائز من متاجر H&M، خلال الفترة من 31 مارس إلى 16 أبريل 2023.

 %20 كاش باك إضافي من تطبيق WAFFARX

كما قد أعلن بنك CIB مؤخرًا عن إمكانية حصول عملائه حاملي بطاقات الائتمان على كاش باك إضافي بنسبة 20% على جميع المشتريات التي يقوم بها العملاء من خلال منصة أو تطبيق "WAFFARX" بدلًا من التعامل مع التاجر مباشرةً، وذلك كميزة إضافية على المزايا الحالية سواء نقاط BONUS، أو جمع الأميال من خلال بطاقة Mileseverywhere، أو استرداد النقود من خلال بطاقة كاش باك.

كما يمنح تطبيق "WAFFARX" كاش باك أكثر بواقع 6 مرات في العام لبطاقات CIB الائتمانية بدلًا من 4 مرات فقط للبطاقات البنكية الأخرى، ويمكن معرفة المزيد عن تفاصيل التطبيق بالضغط هنا.