البنك الأهلي الكويتي - مصر ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى الأطفال الجامعي"أبو الريش المنيرة"

الخميس 09 مارس 2023 | 04:17 مساءً
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

نظم البنك الأهلي الكويتي - مصر حملة للتبرع بالدم داخل مقره الرئيسي بالقرية الذكية لصالح مستشفى الأطفال الجامعي "أبو الريش المنيرة" بالتعاون مع مستشفى الدكتور محمد الشبراويشي.

ويأتي ذلك في إطار الدور الفعال الذي يقوم به البنك الأهلي الكويتي - مصر في مجال المسئولية المجتمعية ومبادراته المختلفة لتعزيز الصحة والسلامة العامة، وتهدف هذه الحملة إلى تشجيع موظفي البنك على المشاركة الإيجابية في الخدمات المجتمعية ونشر الوعي بأهمية التبرع بالدم لعلاج وإنقاذ حياة الأطفال المرضى. 

وذلك تحت إشراف فريق من الأطباء المتخصصين لإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية قبل التبرع لقياس ضغط الدم ومستوى الهيموجلوبين للتأكد من أن المتبرعين بصحة جيدة.

المسئولية المجتمعية تعد جزءا لا يتجزأ من استراتيجية البنك الأهلي الكويتي - مصر 

جديراً بالذكر أن المسئولية المجتمعية تعد جزءا لا يتجزأ من استراتيجية البنك الأهلي الكويتي - مصر، حيث يواصل البنك جهوده في دعم كافة القطاعات والفئات غير القادرة. 

من خلال إطلاق المبادرات المجتمعية بالتعاون مع المؤسسات غير الهادفة للربح بدءاً من تقديم المساعدات المادية والتبرعات العينية من ملابس وإمدادات غذائية ومعدات ورعاية طبية، بالإضافة إلى مساهماته العديدة في دعم صحة الأطفال وتمكين المرأة المعيلة ودعم ذوي الهمم وغير القادرين مادياً.

جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
جانب من المشاركة جانب من المشاركة
إقرأ أيضا