بطاقات بنك مصر تقدم خصم 20% على المشتريات لدى كارفور

بمناسبة حلول شهر رمضان

الثلاثاء 07 مارس 2023 | 04:26 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك مصر، عن أحدث عروضه خلال شهر مارس 2023، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث يتيح البنك للعملاء خصم 20% على المشتريات ومستلزمات رمضان من الموقع الإلكتروني أو تطبيق كارفور على الهاتف المحمول، وذلك باستخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية و الخصم الفوري من بنك مصر.

وأضاف بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن العرض ساري على بطاقات ماستركارد الائتمانية والخصم الفوري البلاتينية والورلد والورلد ايليت، عند استخدام كود الخصم "MA20" عند الدفع، وذلك حتى يوم 27 نوفمبر 2023.

عرض كارفور من بنك مصرعرض كارفور من بنك مصر

 

الشروط والأحكام الخاصة بعرض كارفور من بنك مصر:

  • العرض يشمل بطاقات ماستركارد الائتمانية والخصم الفوري البلاتينية ، والورلد، والورلد ايليت، باستثناء بطاقات( الشركات ، والعربي، وقسطها). 

  • يجب استخدام بروموكود "MA20" من خلال موقع أو ابليكيشن كارفور للاستمتاع بالعرض. 

  • الحد الأدنى للحركة للحصول على العرض 1000 جنيه مصري.

  • الحد الأقصى للخصم 200 جنيه مصري. 

  • الحد الأقصى للاستفادة من العرض مرة واحدة في الشهر. 

  • الخصم غير ساري مع أي عروض أخرى. 

  • العرض ساري حتى يوم 27 نوفمبر 2023.

 

عرض بطاقات بنك مصر الائتمانية

كما قد أعلن بنك مصر مؤخرًا إمكانية تقديم العملاء الجدد على أي بطاقة ائتمانية من بنك مصر والحصول على 100% كاش باك من مصاريف إصدار البطاقة، يتم إضافته في الشهر التالي لاستخدام البطاقة، مضيفًا أن العرض ساري على جميع أنواع بطاقات مصر الائتمانية باستثناء بطاقات فيزا سيجنتشر، وبطاقات ورلد، وبطاقات ورلد أيليت، وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2023.

ويقدم بنك مصر أنواع عديدة من بطاقات الائتمان، ومنها البطاقة الكلاسيكية، والبطاقة الذهبية، وبطاقة فيزا وماستركارد البلاتينية، والبطاقة التيتانيوم، والبطاقة فيزا سيجنتشر، وبطاقة ورلد، وورلد أيليت؛ والتي تتيح للعملاء أطول فترة سداد تصل إلى 57 يومًا، كما يمكن استخدام 100% من الحد الائتماني للبطاقة في عمليات الشراء والسحب النقدي محليا ودوليًا والسداد بالجنية المصري.

كما تتيح بطاقات بنك مصر الائتمانية للعملاء إمكانية تقسيط عمليات السحب النقدي والمشتريات على فترات تصل الى 36 شهر بعائد مدين مميز، أو تقسيط المشتريات لدى العديد من التجار لمدة تصل إلى 6 شهرًا بدون فوائد.

 

ولمعرفة المزيد عن عروض التقسيط بدون فوائد وخصومات بطاقات مصر الائتمانية، اضغط هنا.