مجدي حسن: "تالي Taly" تقدم حلول مبتكرة وذراع استراتيجي لعجلة التوسع الرقمي

الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 01:32 مساءً
مجدي حسن رئيس تالي
مجدي حسن رئيس تالي

قال مجدي حسن المدير التنفيذي لشركة ومنصة "تالي Taly"، للمدفوعات الرقمية هي الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم حلول مبتكرة وذراع استراتيجي لعجلة التوسع الرقمي وهي الحلول الأحدث على مستوي العالم.

وأضاف "حسن"، خلال احتفالية إطلاق منصة "تالي Taly"، أن الشركة قامت بأيادي مصرية بالكامل وتخدم العديد من القطاعات الحيوية، حيث تشمل الأفراد والبنوك والشركات المالية.

وقال أن فكرة "تالي Taly" قامت أن السوق في مصر واعد ولديه فرص واعدة للتوسع في خدمات التكنولوجيا الرقمية، وهو ماتؤكدة الأرقام.

وقال المدير التنفيذي لشركة ومنصة "تالي Taly"، أن الهدف الأساسي من "تالي" هو تقديم قيمة مضافة، وأن نكون ذراع استراتيجي لخطة مصر نحو التحول الرقمي.

وتابع: "حرصت الشركة على وضع استراتيجية تتميز بالتفرد لسد احتياجات السوق المصري وتحقيق الاستدامة وتحقيق أعلى معدل استفادة في السوق".

وتعد" تالي Taly" المنصة الشاملة لحلول المدفوعات الرقمية في مصر، والتي توفر مميزات فعالة لتمكين التجار والبنوك والمؤسسات وشركات التكنولوجيا المالية بحلول متكاملة للدفع والتحصيل الإلكتروني، وذلك تماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري لدعم التحول الرقمي والشمول المالي ورؤية مصر 2030.

إقرأ أيضا