البنك التجاري الدولي يتيح التقسيط من «2B» حتى 18 شهرًا بدون فوائد

للهواتف المحمولة والإلكترونيات

الخميس 23 فبراير 2023 | 02:33 مساءً
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي
كتب هدى حسن

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن أحدث عروضه خلال شهر فبراير 2023، حيث يتيح البنك لعملائه إمكانية تقسيط المشتريات من متجر 2B للهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية، لمدة تصل إلى 18 شهرًا بدون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية.

وأضاف البنك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن العرض ساري على جميع بطاقات CIB الائتمانية بحد أدنى 500 جنيه مصري لمعاملة الشراء القابلة للتقسيط، وذلك حتى يوم 28 فبراير 2023.

ويتيح البنك لحاملي بطاقات CIB الائتمانية إمكانية تقسيط جميع المنتجات من متجر 2B لمدة 6 أشهر بدون فوائد، والتقسيط لمدة 12 و 18 شهرًا على بعض المنتجات المختارة من المتجر، علمًا أنه يجب أن تحتوي البطاقة على رصيد كافي لقيمة المعاملة بالكامل.

وللاستمتاع بعروض التقسيط ببطاقات CIB الائتمانية، يجب تقديم البطاقات اثناء عملية الدفع في المتجر، وطلب السداد على برنامج التقسيط من البنك التجاري الدولي.

 

عروض تقسيط 2B من البنك التجاري الدولي CIBعروض تقسيط 2B من البنك التجاري الدولي CIB

 

كما يتيح بنك CIB، لعملائه حاملي بطاقات البنك المختلفة، عروض تقسيط على المشتريات من المتاجر المتنوعة تبدأ من 3 أشهر وحتى 18 شهرًا بدون فوائد، وخصومات تصل إلى 35% على المشتريات من المتاجر المختلفة. 

 

ولمعرفة المزيد عن عروض تقسيط وخصومات بطاقات CIB خلال شهر فبراير 2023، اضغط هنا.