هيرميس تعلن حصولها على جائزة "أفضل دار أبحاث" من سوق المال السعودي

الاربعاء 15 فبراير 2023 | 04:17 مساءً
جانب من الحفل
جانب من الحفل

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، أن تداول السعودية، قد منحتها جائزة في حفل توزيع جوائز سوق رأس المال السعودي 2022. 

وذلك بعنوان "أفضل دار أبحاث" والتي تم تصنيفها بناءً على الأبحاث والاجتماعات والمؤتمرات ومكالمات النتائج.

وتحظى المجموعة المالية هيرميس القابضة بتواجد مباشر في 14 دولة عبر أربع قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار 39 عامًا من الإنجاز المتواصل لتتحول من بنك استثمار في منطقة الشرق الأوسط فقط إلى بنك شامل في مصر وبنك الاستثمار الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة. 

هيرميس تقدم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية

وتنفرد الشركة بفريق عمل محترف قادر على تقديم باقة فريدة من الخدمات المالية والاستثمارية، تتنوع بين الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر بالأسواق الناشئة والمبتدئة. 

وفي السوق المصري، تمتلك الشركة منصة رائدة في خدمات التمويل غير المصرفي، والتي تغطي أنشطة متعددة تضمن التمويل متناهي الصغر والتأجير التمويلي والتخصيم بالإضافة إلى خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) والتمويل العقاري والتأمين.

ومن خلال استحواذها مؤخرًا على حصة الأغلبية في aiBANK، سمح ذلك للشركة أيضًا بتقديم منتجات وخدمات مصرفية.

وقد ساهمت قطاعات الأعمال الثلاثة، بنك الاستثمار والتمويل غير المصرفي والبنك التجاري، في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها الشركة وتعزيز قدرتها على إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات المالية، بما يساهم في تقديم باقة شاملة من الخدمات لتلبية احتياجات عملائها من الأفراد والشركات بمختلف أحجامها والوصول إلى عملاء جدد.

إقرأ أيضا