وظائف البنوك|البنك الأهلي الكويتي يعلن عن وظيفة جديدة

الاربعاء 08 فبراير 2023 | 10:52 صباحاً
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر aBK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن إتاحة وظيفة جديدة "Senior Wealth Manager".

 ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في البنك الأهلي الكويتي - مصر aBK، كالتالي:

يأتي الغرض من وظيفة البنك الأهلي الكويتي - مصر aBK هو إدارة العلاقات مع العملاء ذوي الملاءة المالية العالية من خلال الفهم الكامل لظروف العميل ورغبة الاستثمار لضمان توفير إدارة مالية فائقة.

ويجب على المتقدم إلى وظيفة البنك الأهلي الكويتي - مصر Senior Wealth Manager أن يكون قادرا على تحقيق الأهداف المالية في المبيعات وفقًا لإستراتيجية وأهداف ومنتجات قسم إدارة الثروات المطبقة والعمل عليها مع فريق مديري العلاقات.

كما ينبغي عليه اغتنام الفرص واستغلالها لبيع منتجات وخدمات إضافية للعملاء الحاليين، والحصول على الإحالات والاقتراب منهم لضمان استمرار تدفق الفرص الجديدة.

ويجب عليه أيضًا الحفاظ على علاقات قوية ومتعمقة مع العملاء ذوي الأولوية وإحالة فرص المبيعات إلى فريق الخدمات المصرفية المميزة.

كما يجب عليه تقديم خدمة عملاء عالية الجودة، تتجاوز أهداف الرضا من خلال الرد دائمًا على استفسارات العملاء وأن مشكلاتهم يتم تحديدها والتعامل معها دائمًا، ودعم معاملات العملاء CSRs في معاملات العملاء، والتأكد من تسجيل المعاملات على الفور وإتمام جميع المستندات المناسبة وتحديثها.

شروط المتقدم لوظيفة البنك الأهلي الكويتي - مصر aBK:

يشترط على المتقدم أن يكون لديه الحد الأدنى من 7 سنوات في دور فرع، وعادة ما تكون خبرة في المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبيعات.

وللتقدم إلى وظيفة البنك الأهلي الكويتي - مصر Senior Wealth Manager، اضغط هنا.

ويرجى العلم أنه للتقدم إلى وظائف البنك الأهلي الكويتي - مصر aBK، يجب التسجيل أولاً على موقع لينكدإن.