التجاري وفا يحصل على جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي"

الخميس 02 فبراير 2023 | 11:05 صباحاً
معاوية الصقلي يتسلم جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي"
معاوية الصقلي يتسلم جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي"

حصل التجاري وفا بنك إيجيبت على جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي" من مجلة جلوبال بيزنس وتسلم الجائزة معاوية الصقلي، العضو المنتدب للبنك وتعتبر هذه الجائزة تكريماً لجهود البنك.

التجاري وفا يحصل على جائزة التجاري وفا يحصل على جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي"

 

وأوضح التجاري وفا بنك إيجيبت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن العضو المنتدب للبنك معاوية الصقلي قد تسلم الجائزة، وجاءت الجائزة تكريماً لجهود البنك في إطار الشمول المالي وتشجيعاً له للاستمرار في مساعيه نحو تحقيق مزيد من الإنجازات تحت رعاية البنك المركزي المصري.

التجاري وفا يحصل على جائزة معاوية الصقلي يتسلم جائزة "أفضل بنك في مجال الشمول المالي"

 

أرباح التجاري وفا بنك إيجيبت

حقق التجاري وفا بنك إيجيبت رقمًا قياسيًا جديدًا خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2022، حيث حقق البنك صافي ربح بعد الضرائب 592 مليون جنيه مصري مقابل 349 مليون جنيه مصري في 30 سبتمبر 2021 محققاً زيادة قياسية بنسبة 69%.

وجاء هذا الأداء الاستثنائي مدفوع بأساسيات المركز المالي للبنك والملاءة المالية المرنة، حيث بلغ صافي الدخل من العائد 1.8 مليار جنيه مصري في سبتمبر 2022 بزيادة 26% مقارنة بـ 1.4 مليار جنيه مصري في سبتمبر 2021 وارتفع صافي الدخل من الأتعاب والعمولات ليصل إلى 335 مليون جنيه مصري في سبتمبر 2022 مقابل 246 مليون جنيه مصري خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة زيادة تصل إلى 36.4%.

إقرأ أيضا