بنك QNB الأهلي يعلن إيقاف شهادات الـ 22.5% بنهاية اليوم

لمدة عام ونصف

الاثنين 30 يناير 2023 | 03:35 مساءً
أيمن جمجوم رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات في بنك QNB الأهلي
أيمن جمجوم رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات في بنك QNB الأهلي
كتب هدى حسن

أعلن أيمن جمجوم رئيس قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات في بنك QNB الأهلي، في تصريحات صحفية له، عن إيقاف إصدار شهادات الادخار 22.5% للأفراد بنهاية عمل اليوم الأثنين 30 يناير 2023.

وكان بنك QNB الأهلي قد طرح مؤخرًا شهادة الادخار ذات العائد الثابت 22.5% للأفراد لمدة سنة ونصف (18 شهرًا) بعائد سنوي يصل إلى 22.5% يصرف في نهاية المدة أو 20% ويصرف شهريًا، بحد أدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها. 

إيقاف شهادة الـ 25%

كما أعلن بنكا الأهلي المصري ومصر، إيقاف طرح شهادات الادخار  25% بنهاية عمل الغد الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023، وذلك بعد تحقيقها الهدف المنشود منها.

أعمال بنك QNB الأهلي بنهاية 2022

وسجل بنك QNB الأهلي مؤشرات إيجابية، ونمو في كافة أعماله بنهاية العام الماضي 2022، الذي شهد إنجازًا جديدًا يُضاف لرصيد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، والذي تولى رئاسة البنك في فترة صعبة مليئة بالتحديات العالمية والمحلية، إلا أن البنك كان على موعد مع نجاح لفت أنظار الجميع في السوق المصرفي، ليؤكد احترافية القيادة وعبقرية التخطيط، وحسن الإدارة التي يتمتع بها محمد بدير.

وحقق بنك QNB الأهلي زيادة في صافي الأرباح المجمعة قدرها 2.7 مليار جنيه لتصل إلى 10.4 مليار جنيه مصري – بما يمثل نموًا بنسبة 36% مقارنة بعام 2021 – بينما بلغت صافي أرباح البنك المستقلة 10.124 مليار جنيه مصري.

ويراعي بنك QNB الأهلي كافة التطورات التي تحدث في السوق المصرفي المصري ويحرص كل الحرص على مصلحة عملائه ويتيح مجموعة متنوعة من الشهادات والأوعية الادخارية التي تعد ملاذًا آمنا لهم ضد أية تقلبات. 

ويسعى بنك QNB الأهلي، انطلاقًا من دوره الرائد كأحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية على طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العملاء.