تنفيذ صفقة على أسهم بنك التعمير والإسكان بقيمة 33.24 مليون جنيه

الاثنين 09 يناير 2023 | 03:45 مساءً
 بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

أعلنت البورصة المصرية تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم بنك التعمير والإسكان.

وقالت البورصة المصرية في بيان لها، إن جلسة اليوم الاثنين شهدت تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم بنك التعمير والإسكان لعدد 1.9 مليون سهم بقيمة 33.249 مليون جنيه.

أرباح بنك التعمير والإسكان تصل إلى 1.99 مليار جنيه

يُشار إلى أن بنك التعمير والإسكان حقق أرباحا بلغت 1.99 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 1.58 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

ارتفاع إيرادات بنك التعمير والإسكان من الفوائد إلى 7.05 مليار جنيه خلال 9 أشهر

وارتفعت إيرادات بنك التعمير والإسكان من الفوائد خلال التسعة أشهر إلى 7.05 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 5.09 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2021.

بنكا التعمير والإسكان والكويت الوطني ينضمان لـ«إنستا باي» للمدفوعات اللحظية

وانضم بنكا «التعمير والإسكان» و«الكويت الوطني مصر» لتطبيق “إنستا باي” للمدفوعات اللحظية لترتفع البنوك المتواجدة على التطبيق إلى 21 بنكا متضمنة البنك المركزي المصري.

المركزي المصري يعلن عن البنوك العشرة الأولى التي انضمت لـ«إنستا باي» للمدفوعات اللحظية

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن عن البنوك العشرة الأولى التي انضمت للشبكة في بداية إطلاقه، وشملت «الأهلي المصري، مصر، التجاري الدولي، الإسكندرية، قطر الوطني الأهلي، العربي، البنك العربي الأفريقي، القاهرة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية».

البنوك الموجودة بنظام «إنستا باي» للمدفوعات اللحظية

وارتفع عدد البنوك الموجودة بانضمام كل من الأهلي الكويتي وأبو ظبي الإسلامي وHSBC وفيصل الإسلامي والبركة، والمصري لتنمية الصادرات، والتجاري وفا بنك، والمصرف العربي الدولي بجانب بنك التعمير والإسكان، والكويت الوطني- مصر.

إقرأ أيضا