إي جي بنك يعلن عن شراكة استراتيجية مع فوري في مجال دعم ريادة الأعمال

الاربعاء 28 ديسمبر 2022 | 03:47 مساءً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

 وقع إي جي بنك اتفاقية تعاون جديدة مع شركة فوري التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات الرائدة في المدفوعات الإلكترونية وحلول التحول الرقمي، استكمالاً لاستراتيجية البنك التي تهدف إلى دعم مهارات الشباب وريادة الأعمال في مصر.

وذلك في مجال دعم شركات التكنولوجيا المالية من خلال مساهمة فوري في تاسيس البنية الاساسية للمعاملات المالية الخاصة بالشركات الناشئة التي تخرجت من حاضنة أعمال مينت التابعة لإي جي بنك.

فوري توفر برامج تدريبية لرواد أعمال شركات التكنولوجيا المالية 

بالاضافه إلى باقة البرامج التدريبية التي ستوفرها شركة فوري لرواد أعمال شركات التكنولوجيا المالية المتخرجين من حاضنة اعمال مينت من خلال أكاديمية فوري.

قام الطرفان بالاعلان عن الشراكة خلال احتفالية تخرج الدفعة العاشرة من حاضنة أعمال مينت

والتي تاسست بداية عام ٢٠١٨. خلال هذه الاحتفالية، تخرجت 11 شركة ناشئة مع وجود لفيف من المستثمرين للاطلاع على نماذج اعمال ومنتجات الشركات الناشئة.

حاضنة أعمال مينت واحدة 

تعد حاضنة أعمال مينت واحدة من البرامج العديدة التي أطلقها إي جي بنك من خلال منصته MINT المخصصة لتطوير مهارات الشباب والتي تستهدف دعم رواد الاعمال وتطوير شركاتهم الناشئة من خلال تطوير المهارات العلمية والعملية والفنية والتسويقية وتعزيز القدرة المالية للشركات الناشئة بالاضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات الناشئة لتنمية شركاتهم والنهوض بمستواها لتتمكن من جذب الاستثمارات.

إقرأ أيضا