بنك التعمير والإسكان يمنح جوائز لشباب القطاع المصرفي الفائزين في المسابقة البحثية

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 11:34 صباحاً
جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز

قام بنك التعمير والإسكان، أمس الاثنين، بمنح جوائز لشباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقه بحثية تحت عنوان "دور البنوك في دعم خطة الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر".

وسلم حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنوك التعمير والإسكان، الجوائز بواقع خمسة وعشرين ألف جنيه للمركز الأول، وخمسة عشر ألف جنيه للمركز الثاني، وعشرة آلاف جنيه للمركز الثالث.

 بنك التعمير والإسكان يحرص على تعزيز دور شباب القطاع المصرفي 

ويحرص بنك التعمير والإسكان على تعزيز دور شباب القطاع المصرفي، من خلال تحويل الأفكار الإبداعية للشباب ورواد الأعمال إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع.

ويواكب بنك التعمير والإسكان جهود البنك المركزي المصري في دعم ريادة الأعمال، وتشجيع الابتكارات كخطوة استراتيجية؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

يذكر أن مؤتمر الناس والبنوك جاء هذا العام ليناقش أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدولة بشكل خاص والعالم بشكل عام، وذلك على إثر تداعيات الحرب الروسية- الأوكرانية، وتفشي فيروس كورونا الذي أدي إلى حدوث اضطراب في سلاسل الإمداد العالمية.

انطلاق ثاني جلسات المؤتمر الاقتصادي السنوي الناس والبنوك في نسخته الـ16

جاء ذلك خلال انطلاق جلسات اليوم الأول للمؤتمر الاقتصادي السنوي الناس والبنوك في نسخته الـ16، وتأتي الجلسة الثالثة بعنوان "دور البنوك في دعم خطة الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر".

حيث تطــرح الجلســه مجهــودات الدولــة المصريــة فــي وضــع اســتراتيجية للتحــول للاقتصــاد الأخضر بهــدف التخفيــف مــن آثــار التغيــرات المناخيــة والمســاهمة فــي تعزيــز دور الصيرفــة الخضــراء لدعــم التنميــة المســتدامة.

يذكر أن مؤتمر الناس والبنوك جاء هذا العام ليناقش أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدولة بشكل خاص والعالم بشكل عام، وذلك على اثر تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، وتفشي فيروس كورونا الذي أدي إلي حدوث اضطراب في سلاسل الإمداد العالمية.

1

 

1

 

1

 

إقرأ أيضا