«أبوظبي التجاري» الأسرع نموا في 2022 من اتحاد المصرفيين العرب

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 11:35 صباحاً
أثناء استلام الجائزة
أثناء استلام الجائزة

حصد بنك أبوظبي التجاري مصر، جائزة "البنك الأسرع نموًا 2022"، خلال حفل جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام 2022 من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

وقد تسلم الجائزة ممثلاً عن البنك هاشم جمال رئيس قطاع المخاطر لبنك أبوظبي التجاري مصر.

وتؤكد هذه الجائزة المرموقة على الاستراتيجية الطموحة للبنك وخطواته الثابتة فى تحقيقها بنجاح.

بنك أبوظبي التجاري مصر يشكر جميع موظفيه   

ووجه بنك أبوظبي التجاري مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الشكر لجميع موظفي البنك؛ لإلتزامهم وتفانيهم في العمل، كما وجه الشكر لعملائه على ثقتهم ودعمهم المستمر للبنك.

منتدى بيروت الاقتصادي 2022

وجاء ذلك خلال فعاليات "منتدى بيروت الاقتصادي 2022" الذي ينظمه اتحاد المصارف العربية، في فندق فينيسيا، تحت عنوان: "التجارب العربية في الإصلاح الاقتصادي، وصولا إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي"، تحت رعاية رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فعاليات المنتدى.

ويواصل بنك أبوظبى التجاري – مصر، تحقيق نمو كبير ومتوازن على مستوى كافة الأنشطة وقطاعات الأعمال مع تسجيل ارتفاع كبير في مؤشرات الأداء المالي والحفاظ على معدلات الكفاءة و نسبة المخاطر بما يتناسب مع هذا النمو ويحقق إستدامة الأعمال ورضا العملاء في آن واحد.

السويركي: نهدف أن نكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائنا

قال إيهاب السويركي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجارى – مصر قائلا : "نمضي بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجيتنا الخمسية بهدف أن نكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائنا. وبالفعل، استطاع البنك تحقيق نمو قوي و مستدام وهذا ما عكسته مؤشرات الأداء المالي على مدار العام. والتي تشمل مواصلة تعزيز وتنويع الايرادات، وتحقيق نمو ملحوظ في صافي الدخل.

جوائز بنك أبوظبي التجاري مصر

يذكر أن بنك أبوظبي التجاري مصر حصل على عدداً من الجوائز المرموقة خلال 2022، كان آخرها جوائز التميز بالشرق الأوسط وأفريقيا للتجزئة المصرفية هي "التميز في الابتكار الرقمي" و"أفضل برنامج توظيفي للخريجين" و "أفضل مباردة للشمول المالي" من مؤسسة “ديجيتال بانكر”، كما منحته مؤسسة "جلوبال فاينانس" العالمية جائزة "أفضل تجربة مستخدم" 2022 . وجاء ذلك استكمالاً لمسيرة نجاحه منذ إطلاق علامته التجارية في السوق المصرية العام قبل الماضي.