وليد حسونة: ڤاليو حققت 4.5 مليار جنيه مبيعات منذ بداية 2022

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 04:14 مساءً
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»
وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»

قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، اليوم الأحد، إن الشركة حققت 4.5 مليار جنيه مبيعات منذ بداية 2022 وحتى الآن، مشيرا إلى استهداف الشركة تحقيق 6 مليارات جنيه خلال 2022.

وأضاف "حسونة"، خلال مؤتمر شركة جوميا مصر لإعلان إطلاق موسم التخفيضات بلاك فرايداي، أن 30% من مبيعات ڤاليو جاءت عبر المنصات الإلكترونية.

ڤاليو تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال موسم التخفيضات عبر تطبيق جوميا

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات خلال موسم التخفيضات عبر تطبيق جوميا، مقابل 700 مليون جنيه خلال موسم التخفيضات في 2021.

أعلنت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن انطلاق موسم البلاك فرايدي خلال الفترة من 4-30 نوفمبر المقبل تحت شعار "بلاك فرايدي كل يوم" وتعتبر هذه الحملة هي أكبر حملات التخفيضات لعام 2022، يأتي ذلك استكمالا لرؤيتها الاستراتيجية لتخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال طرح منتجات وسلع بأسعار تنافسية وبجودة عالية.

تتيح شركة جوميا مصر خلال حملة البلاك فرايدي بالشراكة مع عدد من البنوك والشركات أبرزها البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي (CIB) وبنك الإسكندرية وشركة فاليو، عروض التقسيط بدون فوائد، بالإضافة إلى خصومات إضافية عند استخدام اي بطاقه ماستركارد أو اي محفظه الكترونيه بالتعاون مع شركة بنوك مصر وكل بطاقات البنك الأهلي المصري وبنك المشرق.

إقرأ أيضا