بنكا مصر والأهلي يصدران شهادة استثمار لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%

الخميس 27 أكتوبر 2022 | 10:25 صباحاً
بنكا الأهلي ومصر
بنكا الأهلي ومصر

قرر البنك الأهلي المصري، إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويُصرف العائد سنويا.

كما قررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويًا بدلا من 14% اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة، أو المجددة تلقائيًا.

شهادة البنك الأهلي 16.25% سنويا بدورية صرف العائد ربع سنوي 

كما أصدر البنك ذات الشهادة بسعر 16.25% سنويا بدورية صرف العائد ربع سنوي وبسعر 16.50 سنويًا بدورية صرف العائد نصف سنوي.

 بنك مصر يرفع سعر عائد إصدار شهادة القمة لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%

وقام بنك مصر برفع سعر عائد إصدار شهادة القمة لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويُصرف العائد سنويًّا، كما قررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك زيادة سعر العائد على شهادة القمة 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويًا بدلًا من 14% اعتباراً من اليوم، ويطبق ذلك فقط للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيًا.

وأصدر البنك ذات الشهادة بسعر 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي، هذا ومتاح استرداد قيمة الشهادة وفقًا لقواعد الاسترداد الخاصة بالشهادة.

كيفية شراء شهادات بنك مصر والبنك الأهلي

ويمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online، وماكينات الصراف الآلي التي يبلغ عددها أكثر من 4000 ماكينة.

ويحرص بنك مصر دائما على إرضاء العملاء وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.