ادفع ببطاقات ائتمان البنك الأهلي واحصل على 5% كاش باك على المشتريات

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 05:22 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
كتب هدى حسن

أعلن البنك الأهلي المصري، عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك إمكانية الحصول على 5% كاش باك على جميع المشتريات من المتاجر ومواقع الإنترنت المختلفة، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية عند الدفع.

وأضاف البنك الأهلي، أن العرض ساري على عملاء بطاقات الائتمان الجدد عند إصدار بطاقاتهم خلال فترة العرض واستخدامها في المشتريات خلال شهر الإصدار أو الشهر الذي يليه، حيث يمكنهم الحصول على كاش باك بنسبة 5% من قيمة المشتريات التي قاموا بإجرائها خلال الشهرين وبحد أقصى رسوم إصدار البطاقة للعام الأول.

عرض الكاش باك من البنك الأهلي المصريعرض الكاش باك من البنك الأهلي المصري

 

الشروط والأحكام الخاصة بعرض الكاش باك على بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المصري:

  • العرض ساري على عملاء بطاقات الائتمان الجدد (البطاقات الائتمانية الأصلية دون الإضافية) عند إصدار بطاقاتهم خلال فترة العرض.

  • العرض يشمل الحصول على 5% كاش باك من قيمة المشتريات التي تمت ببطاقات البنك الائتمانية خلال شهر إصدار البطاقة أو الشهر الذي يليه.

  • الحد الأقصى للكاش باك هو رسوم إصدار البطاقة للعام الأول: 150 جنيه مصري لبطاقات (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد / مصر للطيران)، و 200 جنيه مصري لبطاقات (فيزا جولد)، و 250 جنيه مصري لبطاقات (ماستركارد تيتانيوم / مانشستريونايتد)، و 500 جنيه مصري لبطاقات (فيزا وماستركارد بلاتينيوم)، و 1000 جنيه مصري لبطاقات (فيزا سيغنتشر/ ماستركارد وورلد)، و 3000 جنيه مصري لبطاقات (فيزا انفينيت/ ماستركارد وورلد اليت).

  • الحد الأدنى لقيمة المشتريات للحصول على الكاش باك: 1000 جنيه مصري لبطاقات (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد / مصر للطيران)، و 3000 جنيه مصري لبطاقات (فيزا جولد - ماستركارد تيتانيوم / مانشستريونايتد)، و 5000 جنيه مصري لبطاقات (فيزا وماستركارد بلاتينيوم)، و 7500 جنيه مصري لبطاقات (فيزا سيغنتشر/ ماستركارد وورلد)، و10 آلاف جنيه مصري لبطاقات (فيزا انفينيت/ ماستركارد وورلد اليت).

  • يتم استبعاد حركات المرتجعات عند حساب قيمة الـ Cash Back للعميل.

  • سيتم إضافة قيمة الكاش باك على البطاقة خلال الشهر الثالث لشهر اللإصدار.

  • العرض ساري من يوم 1 سبتمبر 2021 حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

 

كما يتيح البنك الأهلي المصري، لعملائه حاملي بطاقات الائتمان، عروض تقسيط على المشتريات من المتاجر المتنوعة تبدأ من 10 أشهر وحتى 24 شهرًا بدون فوائد، وخصومات تصل إلى 40%.

 

ولمعرفة المزيد عن عروض التقسيط وخصومات بطاقات البنك الأهلي المصري خلال شهر أكتوبر 2022، اضغط هنا.