البنك الأهلي الكويتي - مصر يطلق عروض " الكاش باك " على بطاقات الائتمان

الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 | 04:27 مساءً
كاش باك البنك الأهلي الكويتي
كاش باك البنك الأهلي الكويتي

 أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عن إطلاق عروض " الكاش باك" على البطاقات الائتمانية خلال فترة دخول المدارس وحتى نهاية العام، إذ يقدم البنك 10% كاش باك على جميع المشتريات المحلية والدولية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى عرض 10% كاش باك على مدفوعات البنزين بالبطاقات الائتمانية في جميع محطات البنزين حتى نهاية عام 2022.

وفى إطار حرصه على تقديم المزايا الحصرية والخدمات ذات القيمة الحقيقة لعملائه والتي تناسب نمط حياتهم وتساعدهم على تلبية جميع احتياجاتهم واجراء معاملاتهم الشرائية بدون قيود، يوفر البنك لجميع حاملي البطاقات الائتمانية فرصة الحصول على 10% كاش باك على جميع المشتريات داخل وخارج مصر باستخدام بطاقة البنك الأهلي الكويتي - مصر الائتمانية، بحد أقصى للكاش باك على معاملات الشراء الدولية 40,000 جنيه مصري وعلى معاملات الشراء المحلية 5,000 جنيه مصري. ويسرى العرض على جميع معاملات الشراء على نقاط البيع وعبر الانترنت داخل وخارج مصر. وسيتم رد مبالغ الكاش باك إلى رصيد بطاقة الائتمان الخاصة بالعملاء خلال شهر نوفمبر 2022.

علاوة على ذلك، طرح البنك اخر عروضه لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي الكويتي - مصر الائتمانية للاستفادة بـ 10% كاش باك على جميع مدفوعات البنزين بحد أقصى 150 جنيه مصري شهرياً. ويستمر هذا العرض لمدة 3 اشهر متتالية حتى نهاية شهر ديسمبر 2022،وسيتم احتساب مبلغ الكاش باك في نهاية كل شهر ورده في رصيد بطاقات ائتمان العملاء في الشهر التالي.

ومن الجدير بالذكر أن البنك الأهلي الكويتي – مصر يكافئ عملائه من حاملي البطاقات بتجربة تسوق مميزة من خلال برنامج المكافئات ABK Xtra على عمليات الشراء باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر وذلك من خلال منحهم حوافز في شكل نقاط يمكن استبدالها على الفور عن طريق تطبيق ماستر كارد Pay with Rewards عند التسوق من أي مكان في العالم كما يمكن استرداد النقاط في صورة كاش باك في حساب البطاقات الخاصة بالعملاء.

1

 

1