وظائف البنوك| البنك المصري لتنمية الصادرات يعلن عن وظائف جديدة

Ebank

الاربعاء 28 سبتمبر 2022 | 03:10 مساءً
البنك المصري لتنمية الصادرات
البنك المصري لتنمية الصادرات
كتب هدى حسن

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن إتاحة 3 وظائف جديدة بمحافظة القاهرة.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، كالتالي:

1- Backup & Storage Officer

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات أو هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 5 سنوات بالقطاع المصرفي في النسخ الاحتياطي وإدارة التخزين.

وأن يكون لديه خبرة في إدارة النسخ الاحتياطي والاستعادة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتخطيط سعة التخزين "NAS"، ولديه معرفة بتقنيات النسخ المتماثل لوحدات التخزين "SAN".

كما يشترط أن يكون لديه معرفة قوية بـ ( administration - SAN Switch zoning - ISL)، ومهام التحديث لاستهداف مستوى التعليمات البرمجية للنسخ الاحتياطي والتخزين (HW & SW)، ومهام المراقبة اليومية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وإعداد التقارير، ومراجعة سياسات النسخ الاحتياطي واستعادة وتحديثها باستمرار.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

2-  Linux/Unix system Sr. Officer/ Supervisor

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات أو هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر، وأن يكون لديه خبرة من 5 إلى 7 سنوات بالقطاع المصرفي في إدارة نظام (Linux/Unix).

وأن يكون لديه خبرة في تثبيت وتكوين وصيانة وتحديث نظام التشغيل Linux والخوادم (Redhat Openshift - Redhat Ansible - Redhat Satellite - Linux)، وتثبيت واختبار نظام التشغيل Linux OS باستخدام "Red Hat Smart Management"، وتطوير إجراءات أمن وإدارة Linux، وتخطيط وتنسيق تركيب واختبار وصيانة برامج أنظمة Linux وما يتصل بها.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

3- Linux/Unix Systems Officer

يشترط على المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في هندسة الاتصالات أو هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 5 سنوات بالقطاع المصرفي في إدارة نظام (Linux/Unix).

وأن يكون لديه خبرة في تثبيت وتكوين وصيانة وتحديث نظام التشغيل Linux والخوادم (Redhat Openshift - Redhat Ansible - Redhat Satellite - Linux)، وتثبيت واختبار نظام التشغيل Linux OS باستخدام "Red Hat Smart Management"، وتطوير إجراءات أمن وإدارة Linux، وتخطيط وتنسيق تركيب واختبار وصيانة برامج أنظمة Linux وما يتصل بها.

كما يشترط على المتقدم أن يكون لديه القدرة على كشف واستكشاف مشكلات النظم التشغيلية والوظيفية، وأداء إجراءات الصيانة لضمان التوافر المستمر للنظام، وتطبيق إجراءات تشديد أمان نظام التشغيل، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

 

وللتقدم إلى الوظائف المتاحة في البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، يجب إرسال السيرة الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected] (مع ضرورة ذكر أسم الوظيفة في العنوان).