وظائف البنوك| مصرف أبوظبي الإسلامي يعلن عن وظائف جديدة بالقاهرة والقليوبية

الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 03:20 مساءً
مصرف أبوظبي الإسلامي
مصرف أبوظبي الإسلامي
كتب هدى حسن

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر ADIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن إتاحة وظائف جديدة في المصرف بمحافظتي القاهرة والقليوبية.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، كالتالي:

Organizational Development Manager

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة 8 سنوات على الأقل في القطاع المصرفي بمجال التطوير التنظيمي للموارد البشرية. 

ولديه خبرة في تطوير وتنفيذ سياسة الهيكل التنظيمي وتصميمه باستخدام المخططات الهيكلية ووصف الوحدات ووصف الوظائف ومؤشرات الأداء الرئيسية والأهداف، والتخطيط قصير وطويل الأجل لبرامج التطوير التنظيمي.

وأن يكون لديه القدرة على إنشاء وتطوير نظام تقييم الوظائف وتقديم المشورة بشأن تصميم الوظائف والتوصيف الوظيفي، والإشراف على عملية التقييم السنوي، ومراقبة الامتثال للجدول الزمني، وتحديد وتقييم احتياجات التدريب المستقبلية والحالية والإشراف على أداء فريق التوظيف وتطويره.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

Fraud Applications Manager

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في القطاع المصرفي بمجال مخاطر البيع بالتجزئة.

وأن يكون لديه مهارات التخطيط الاستراتيجي مع رؤية طويلة المدى، والمعرفة الائتمانية الكاملة والمعرفة بالمنتجات وأفضل الممارسات في إدارة مخاطر الاحتيال والفهم الكامل لعمليات البنك والمبيعات وبيئات الدعم وتوجيه العملاء.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

Senior Personal Banker

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة من 4 إلى 6 سنوات بالقطاع المصرفي.

كما يشترط أن يكون لديه خبرة فى العمل على زيادة قاعدة العملاء، ونمو العلاقات التجارية طويلة الأمد مع العملاء المستهدفين من خلال توفير منتجات وخدمات مالية عالمية، والاستجابة لمتطلبات إدارة الامتثال من حيث الحصول على الموافقات المناسبة.

وأن يكون لديه مهارات قوية في البيع والتواصل وبناء العلاقات والتركيز على العملاء، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية، ومهارات استخدام الحاسب الآلي.

مكان العمل: محافظة القليوبية.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

 

ويرجى العلم أنه للتقدم إلى وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، يجب التسجيل أولاً على موقع لينكدإن.