إقامة فعاليات الدورة الرابعة من الدورات التدريبية بمبادرة «أنتي» برعاية البنك الأهلي المتحد- مصر

الاثنين 19 سبتمبر 2022 | 03:34 مساءً
جانب من الدورة
جانب من الدورة

نشر البنك الأهلي المتحد– مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا من فعاليات الدورة الرابعة من الدورات التدريبية بمبادرة "أنتي". 

وأقيمت الفاعليات برعاية البنك الأهلي المتحد– مصر بالتعاون مع شركة "Raye7" العاملة في مجال التقنية، لدعم دور المرأة المصرية في العمل الحر بمجال البرمجيات بتدريب السيدات في مجال "البرمجة والتسويق الرقمي"، والاحتفال بتخرجهن، إلى جانب المساهمة في توفير فرص عمل لهن أيضا.

ويأتي تأكيدا على الدور الرائد للبنك في عملية التحول الرقمي، وتعزيز دور المرأة في العمل بمجال التكنولوجيا كإحدى الخطوات الهامة التي يخطوها البنك ضمن استراتيجيته المستقبلية المتوافقة مع أهداف البنك المركزي للشمول المالي والدولة المصرية.

وكان البنك الأهلي المتحد– مصر، وقع اتفاقية تعاون مع شركة "Raye7"، العاملة في مجال التقنية، لرعاية الدورات التدريبية الخاصة بمبادرة "أنتي"، بهدف تعزيز عملية التحول الرقمي في المجتمع المصري، وكذلك دعم دور المرأة المصرية في العمل الحر بمجال البرمجيات، حيث تم تخريج أول دفعة، والتي تتضمن 25 سيدة تتراوح أعمارهن بين 21 إلى 35 عامًا، بما ساهم في رفع كفاءتهن واكتساب مهارات البرمجة، وعزز من قدرتهن للحصول على فرص عمل. 

1

 

1