احتفالًا بعيد الفلاح.. بنك مصر يتيح فتح الحسابات مجانًا حتى منتصف سبتمبر

الاحد 04 سبتمبر 2022 | 03:35 مساءً
بنك مصر
بنك مصر
كتب هدى حسن

أطلق بنك مصر، مبادرة الاحتفال بعيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي المصري، لتشجيع المواطنين على الإستفادة بالمنتجات والخدمات البنكية المصممة لتلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم المالية، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2022.

ويقدم بنك مصر باقة مميزة من الخدمات والعروض المجانية احتفالًا بعيد الفلاح، وتأتي تلك العروض كالتالي:

عروض بنك مصر بمناسبة عيد الفلاح

 

  • إمكانية فتح حساب جاري أو حساب توفير في بنك مصر بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

  • الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا.

  • للعملاء الأقل من 16 عامًا يتم الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا "TEENS" ضمن برنامج الشباب.

  • للعملاء من 16 عامًا إلى 21 عامًا يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة الى موافقة ولي الأمر، بالإضافة إلى إصدار بطاقة "BM" للخصم الفوري مجانًا.

  • العملاء من 21 عامًا إلى 35 عامًا يتم فتح الحساب مجانًا ، وإصدار بطاقة "GO" للخصم الفوري مجانًا مع الإعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من البنك.

  • عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية "BM Wallet"، يتم استرداد 20% "كاش باك" من الحركة المالية الأولى.

 

عروض بنك مصر بمناسبة عيد الفلاحعروض بنك مصر بمناسبة عيد الفلاح

 

ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي اتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، حيث يحرص بنك مصر دائمًا على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات الصغيرة، مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد؛ حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.

ويعد بنك مصر من أوائل البنوك التي ساهمت في التثقيف والشمول المالي منذ إطلاقه بمصر عام 2014 تحت رعاية البنك المركزي المصري، كما يواصل البنك جهوده لنشر التوعية بالشمول المالي والثقافة المالية والتعريف بالمنتجات والخدمات المصرفية لطلاب الجامعات والمدارس، إلى جانب تبني عدة برامج للتثقيف والشمول المالي.