قدّم على بطاقة «Mileseverywhere» من البنك التجاري الدولي واحصل على خصم 3000 جنيه على تذاكر الطيران

من EGYPTAIR

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 01:57 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
كتب هدى حسن

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 3000 جنيه مصري على تذاكر الطيران من شركة مصر للطيران "EGYPTAIR"، وذلك عند التقديم على بطاقة "Mileseverywhere" البلاتينية أو التيتانيوم الائتمانية خلال الفترة من 1 سبتمبر حتى 30 سبتمبر 2022.

ويتيح بنك CIB، قسيمة خصم بقيمة 3000 جنيه مصري لحاملي البطاقة Mileseverywhere البلاتينية، أو 1500 جنيه مصري لحاملي بطاقات Mileseverywhere التيتانيوم، وذلك عند تفعيل واستخدام البطاقات بحد أدنى 1000 جنيه مصري خلال شهر من تاريخ الإصدار.

بطاقات Mileseverywhere الائتمانية من البنك التجاري الدولي CIBبطاقات Mileseverywhere الائتمانية من البنك التجاري الدولي CIB

 

مزايا بطاقات MilesEverywhere الائتمانية من البنك التجاري الدولي CIB

  • إمكانية جمّع أميال السفر  عند استخدام البطاقات الائتمانية أو رصيد الحساب، والحصول على خصم 25% من قيمة الأميال المستحقة عند استخدام بطاقة Mileseverywhere الائتمانية.

  • إمكانية ترقية درجة تذاكر السفر على جميع رحلات مصر للطيران باستخدام الأميال المستحقة عند استخدام بطاقات Mileseverywhere الائتمانية.

  • التسوق بحرية دون القلق من دفع رسوم إضافية للأمتعة الزائدة.

  • الدخول المجاني لاستراحات ماستركارد فى المطارات، واستراحات مصر الطيران بمطار القاهرة الدولي (صالة 3) لبطاقات Mileseverywhere البلاتينية.

  • الاستمتاع بحقيبة واحدة إضافية مجانًا لحاملي البطاقة Mileseverywhere البلاتينية، وخصم 50% على الحقيبة الإضافية لحاملي بطاقة Mileseverywhere تيتانيوم.

  • أولوية إنهاء إجراءات السفر لحاملي البطاقة البلاتينية أو تيتانيوم من خلال مكاتب درجة رجال الأعمال عند السفر على خطوط مصر للطيران.

  • خصم 5% فوري علي العطور والاكسسوارات من الأسواق الحرة بمصر الطيران في مطار القاهرة الدولي والأسواق الحرة بمول سيتي ستارز.
 

كما يقدم البنك التجاري الدولي، آلاف الأميال الترحيبية عند التقديم على بطاقات Mileseverywhere الائتمانية (5000 ميل هدية للبطاقة البلاتينية و 3500 ميل للبطاقة التيتانيوم) تُمنح مرة واحدة، ويتم الحصول عليها فقط عند القيام بمعاملة شرائية بالبطاقة خلال أول 3 أشهر من تاريخ إصدار البطاقة وذلك لبطاقة واحدة.

 

وللتقديم على بطاقات Mileseverywhere الائتمانية عبر موقع البنك التجاري الدولي الإلكتروني، اضغط هنا.