وظائف البنوك| مصرف أبوظبي الإسلامي يعلن عن 3 وظائف جديدة

الخميس 18 اغسطس 2022 | 05:28 مساءً
مصرف أبوظبي الإسلامي
مصرف أبوظبي الإسلامي
كتب هدى حسن

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر ADIB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن إتاحة 3 وظائف جديدة بمحافظات القاهرة والفيوم وأسيوط.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، كالتالي:

Senior Trader

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في المحاسبة أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو أي التخصصات ذات صلة، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 5 سنوات بالقطاع المصرفي.

كما يشترط أن يكون لديه خبرة في العمليات المصرفية والمعاملات الإسلامية وتطبيقات الأنظمة، بالإضافة إلى مهارات استخدام الحاسب الآلي، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثًا وكتابة.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

 

Relationship Manager

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة 7 سنوات بالقطاع المصرفي في مجال خدمة العملاء (القطاع العقاري أو القطاع المالي)، وأن يكون لديه خبرة في إدارة العلاقات والتعامل مع العملاء المميزين، وكيفية إطلاق حملات دعم للمنتجات والخدمات الجديدة.

كما يشترط أن يكون لديه مهارات قوية في التواصل وحل المشكلات واتخاذ القرارات والإدارة المالية، بالإضافة إلى مهارات القيادة والتحليل والتخطيط.

مكان العمل: محافظة الفيوم.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

 

Senior Personal Banker

يشترط على المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون لديه خبرة في القطاع المصرفي بمجال الخدمات المالية من 4 إلى 6 سنوات.

كما يشترط أن يكون لديه خبرة فى العمل على زيادة قاعدة العملاء وأن يكون لديه مهارات قوية في البيع والتواصل وبناء العلاقات والتركيز على العملاء، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية، ومهارات استخدام الحاسب الآلي.

مكان العمل: محافظة أسيوط.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

 

ويرجى العلم أنه للتقدم إلى وظائف مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، يجب التسجيل أولاً على موقع لينكدإن.