عكاشة: افتتاح فرع للبنك الأهلي المصري في الفرافرة دعم لخطط الدولة التنموية لجنوب مصر والمناطق الحدودية

الجمعة 12 اغسطس 2022 | 05:10 مساءً
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

قال هشام عكاشه، رئيس البنك الأهلي المصري، ان افتتاح فرعا للبنك بمدينة الفرافرة يعد خطوة استراتيجية هامة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات الجمهورية، هو ما يعكس اهتمام البنك بالتواجد في المناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي.

مشيرا الي ان التواجد في تلك المنطقة الحيوية يعمل علي توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدمات القطاع إلى مختلف فئات العملاء تفعيلا لمبدأ لشمول المالي الذي يعد أحد أهم استراتيجيات البنك والذي يوليه البنك المركزي أهمية قصوى، سعيا لضم فئات اكثر لمنظومة القطاع المصرفي.

عكاشة: تواجد فرع للبنك بمدينة الفرافرة يوفر الوقت وعناء السفر للأهالي خارج المدينة

وأضاف عكاشه ان تواجد فرع للبنك بمدينة الفرافرة يوفر الوقت وعناء السفر للأهالي خارج المدينة للحصول على خدماتهم المصرفية، وهو ما يعد استمرارا لدور البنك الأهلي المصري في تقديم خدماته لكافة عملائه في كافة انحاء الجمهورية، مؤكدا ان ذلك يأتي في اطار دعم خطط الدولة التنموية لجنوب مصر والمناطق الحدودية بشكل خاص، خاصة في ضوء ما شهدته محافظة الوادي الجديد بمختلف مدنها من تفعيل خطط للتنمية والتطوير الشامل في مختلف المجالات والقطاعات.

افتتاح فرع جديد للبنك الأهلي بمدينة الفرافرة

وأعلن البنك الأهلي المصري عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد وذلك ضمن خطة البنك الأهلي المصري للانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية حيث تعتبر محافظة الوادي الجديد بواحتها الخمسة من أهم المقاصد السياحية في مصر، خاصة السياحة العلاجية التي تعد عاملا رئيسيا في مستقبل السياحة المصرية.

وحضر الافتتاح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وهشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع وحنان الشيخه رئيس مجموعة الموارد البشرية وعدد من قيادات البنك والمحافظة.