احصل على 3 أضعاف نقاط BONUS مع CIB Plus

الاثنين 08 اغسطس 2022 | 03:14 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB

كشف البنك التجاري الدولي CIB، لعملائه، عن إمكانية الحصول على 1.5 ضعف نقاط BONUS على كل جنيه بتدفعه ببطاقة الخصم المباشر Plus، وذلك عند الاشتراك في CIB Plus.

وقال البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إمكانية الحصول على 3 أضعاف نقاط BONUS لما تدفع ببطاقة Platinum الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية استبدال النقاط بكاش باك أو بقسيمة شراء إلكترونية.

مزايا وخصائص CIB Plus

يمكنك التعامل مباشرة مع مسئول مصرفي خاص بك للإجابة على جميع استفساراتك وتقديم المعلومات والإرشادات اللازمة لتحقيق طموحاتك وتأمين مستقبلك المالي.

استمتع أيضًا بأولوية إنجاز معاملاتك البنكية لضمان تنفيذ طلباتك في أسرع وقت ممكن عند زيارة فروعنا.

ادخر أموالك مع حساباتنا واستمتع بمعدل عائد تنافسي، بالإضافة إلى خدمة التأمين المجاني، وغيرها من المميزات المخصصة لتلبية نمط حياتك، مثل الحصول على أسعار تنافسية على المصروفات والرسوم البنكية.

يمكنك الحصول على قرض شخصي لتمويل مختلف احتياجاتك الشخصية، مثل شراء الأثاث لمنزلك الجديد أو تغطية مصاريف إجازتك مع أسرتك.

بطاقة CIB Titanium للخصم المباشر:

 إنسى الكاش مع بطاقة Titanium! استخدم البطاقة في تنفيذ معاملاتك المالية بحد يومي 20 ألف جنيه مصري للسحب النقدي، و40 ألف جنيه مصري للمشتريات داخل مصر.

بطاقة CIB Platinum الائتمانية:

 البطاقة بتقدملك مزايا فريدة، ومن بينها القوة الشرائية في جميع أنحاء العالم، وأنظمة السداد بالتقسيط، وإصدار البطاقات الإضافية مجاًنا، مع الاستفادة من برنامج المكافآت BONUS، إلى جانب الدخول إلى صالات الاستراحة بالمطارات ببطاقة Platinum الائتمانية.

اتحكم في حساباتك وبطاقاتك واستثماراتك مع الخدمات الإلكترونية البنكية من CIB وانجز معاملاتك بدون زيارة الفرع.

قم بتحويل الأموال لأحبائك مع المحفظة الذكية من CIB! وممكن كمان تقوم بمعاملات تانية كتير. اضغط هنا للتعرف على الخدمات المتاحة.

شبكة ماكينات الصراف الآلي من CIB المنتشرة في أنحاء الجمهورية تعمل على مدار الساعة علشان تسحب فلوس وقت ما تحب.

1