وظائف البنوك| ميد بنك يعلن عن 8 وظائف جديدة

عبر موقعه الإلكتروني

الثلاثاء 02 اغسطس 2022 | 02:19 مساءً
ميد بنك
ميد بنك
كتب هدى حسن

أعلن ميدبنك MIDBANK، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن إتاحة 8 وظائف جديدة بالبنك.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في ميدبنك MIDBANK، كالتالي:

PMO Coordinator – Project Management

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين بالقطاع المصرفي، في مجال إدارة المشاريع.

كما يشترط أن يكون لديه القدرة على إعداد وتفسير المخططات الانسيابية والجداول الزمنية وخطط العمل خطوة بخطوة، ولديه مهارات تنظيمية قوية بما في ذلك تعدد المهام وإدارة الوقت، والقدرة على العمل الجماعي، بالإضافة إلى الإلمام بإدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

Tester Engineer – Information Technology

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة من 2 إلى 6 سنوات بالقطاع المصرفي في كتابة خطط اختبار وحالات اختبار واضحة وموجزة وشاملة، مع ضرورة إتقان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

T24 Developer – Information Technology

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 7 سنوات في مجال تطوير البرمجيات، وأن يكون لديه خبرة مهنية في تطوير Temenos T24 / Core Banking للمؤسسات المالية والمصرفية.

كما يشترط أن يكون لديه خبرة في برمجة قوالب T24 ،تخصيص T24 (الإصدار ، الاستفسار ، الخدمات عبر الإنترنت) ، COB.

وأن يكون لديه شهادة في البرمجة، وفهم عميق لوحدات T24 التالية: جداول النظام الأساسية، وتحويل الأموال، وسوق المال ، والفوركس، والأوراق المالية، والمشتقات، والمقايضات.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

Integration Developer – Information Technology

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 7 سنوات في التصميم والتطوير باستخدام IBM IIB V10 أو IBM ACE.

كما يشترط أن يكون لديه تجربة لـ IBM MQ مع القدرة على إنشاء كائنات MQ وإدارتها وتأمينها.

أن يكون لديه خبرة قوية في تصميم وتنفيذ خدمة SOAP وREST / تنسيق رسائل XML وJSON / عقد HTTP وMQ وSOAP والملف وقاعدة البيانات.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

Infrastructure & Solution Architect – Information Technology

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة من 3 إلى 7 سنوات بالقطاع المصرفي، ولديه مهارات التفكير التحليلي ومجموعة المهارات الفنية والتصميم والهندسة المعمارية الرئيسية، وأن يكون لديه خبرة في الأعمال ومبادئ هندسة النظم وأنماط العمارة والعمليات والأطر.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

Relationship Manager – SME Banking

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في مجال التجارة أو إدارة الأعمال أوالاقتصاد والتمويل، وشهادة ائتمان معتمدة، وأن يكون لديه خبرة أكثر من 3 سنوات بالقطاع المصرفي في مجال تقييم الائتمان المصرفي للشركات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة علاقات العملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما يشترط أن يمتلك المعرفة بالمنتجات والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى أفضل ممارسات إدارة علاقات العملاء، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية والعربية.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

Direct Sales Officer – Loans & Credit cards

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة البكالوريوس في أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة 3 سنوات بالقطاع المصرفي، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية، ومهارات قوية ببرنامج MS Office.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.

IT Governance Officer – Information Technology

يشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو أحد المجالات ذات الصلة، وأن يكون لديه خبرة 10 سنوات بالقطاع المصرفي، في مجال تكنولوجيا المعلومات، مع ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية.

وللتقدم للوظيفة، اضغط هنا.